هبه مجدي تكشف تفاصيل “الأخ الكبير”

nahla24 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 - 12:53 صباحًا
nahla
الفن العربي
هبة مجدي
هبة مجدي

كشفت الفنانة هبة مجدي عن مشاركتها في مسلسل الاخ الكبير مع النجم محمد رجب والذي تقوم بإنتاجه شركة سينرجي والمقرر ان يكون ضمن أعمال دراما رمضان 2020 ومن تأليف أحمد عبدالفتاح، وقد صرحت هبه بانها سعيدة كثيراً بالمشاركة في هذا العمل الذي يتوقع له فريق العمل نجاح كبير لما يضمة من أحداث مثيرة وأيضاً الفنان محمد رجب دائماً ما يُقدم أعمال درامية ناجحة كما حقق تألق كبير في رمضان 2019 خلال عرض مسلسل “علامة استفهام”.

تصريحات هبة مجدي عن الأخ الكبير

أكدت الفنانة هبة مجدي بانها سوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها من مسلسل الاخ الكبير وذلك الأسبوع المُقبل وصرحت بأن دورها في هذا العمل سوف يكون مختلفاً تماماً عن ما شاركت به من قبل، حيث تدور أحداث المسلسل في نطاق درامي اجتماعي.

الجدير بالذكر أن الفنان هبه مجدي قد شاركت في مسلسل طلقة حظ خلال الماراثون الرمضاني 2019 مع النجم الكوميدي مصطفى خاطر، محمد انور، آيتن عامر وخالد انور ونخبة كبيرة من النجوم الكبار، وتتوقع ان تحقق في الأخ الكبير نفس النجاح وتكون عند حُسن ظن الجمهور.

مسلسل الاخ الكبير يُشارك في بطولته مع الفنانة هبة مجدي النجم القدير محمد رجب، عبير صبري، راندا البحيري، دينا فؤاد، هاجر أحمد ومحمد عزت وهو من إخراج إسماعيل فاروق وينتمي هذا المسلسل لنوعية 45 حلقة ومن المقرر ان ينتهي فريق العمل من التصوير قبل موسم رمضان 2020.