تيمون وبومبا يجمع بين أحمد فهمي وأكرم حسني في ماراثون رمضان 2020

nahla9 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 12:46 صباحًا
nahla
الفن العربي
أحمد فهمي وأكرم حسني
أحمد فهمي وأكرم حسني

يُشارك كل من أحمد فهمي وأكرم حسني في ماراثون رمضان 2020 وذلك خلال أحداث مسلسل “تيمون وبومبا” ويُعتبر عودة من جديد لهم معاً بعد ان شاركوا في 2017 بمسلسل “ريح المدام” وسيكون هذا المسلسل مختلفاً في الأحداث ويُضفى عليه الطابع الكوميدي، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار وهو من إنتاج شركة سينرجي وسوف يعتمد على حلقات متصلة منفصلة.

تيمون وبومبا في رمضان 2020

يُشارك أكرم حسني وأحمد فهمي في موسم دراما رمضان 2020 وذلك بتقديم مسلسل ذات حلقات متصلة منفصلة بعنوان “تيمون وبومبا” والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي شارك في السباق الرمضاني الماضي 2019 بمسلسل مع زوجته الفنانة هنا الزاهد وكان بعنوان “الواد سيد الشحات” وهو أول عمل يجمع بينهما وعلى نحو آخر تغيب النجم أكرم حسني عن رمضان الماضي ولم يُشارك في أي عمل به.

الجدير بالذكر أن الفنان اكرم حسني شارك في 2017 بمسلسل الوصية مع النجم أحمد أمين والذي حقق نجاح كبير خلالة فهو مسلسل كوميدي درامي وشاركتهم فيه البطولة الفنانة ريم مصطفى وكان من تأليف أمين وتار.

يجب العلم أيضاً ان الفنان احمد فهمي قد احتفل بزفافه على الفنانة هنا الزاهد وذلك في الشهر الماضي وذلك داخل إحدى الفنادق بالقاهرة وقد غنى له أكرم حسني أغنية خاصة له ولزوجته هنا الزاهد وذكر فيها أسمائهم مما جعل الجمهور يتفاعل معها وانتشرت بكثرة عبر السوشيال ميديا.