مسلسل “شديد الخطورة” على watch it

nahla9 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 1:02 صباحًا
nahla
الفن العربي
هادي الجيار
هادي الجيار

صرحت بعض المصادر الفنية أن النجم هادي الجيار يُشارك الفنان رياض الخولي في أحداث مسلسل جديد بعنوان “شديد الخطورة” وهو ينتمي لمسلسلات التي تتكون من 7 حلقات وسوف يتم عرضه على watch it، وقد أكد هذا الخبر النجم احمد العوضي الذي حرص على نشر منشور عبر صفحته على الفيس بوك يؤكد فيها انضمام هؤلاء النجوم لفريق العمل.

تفاصيل مسلسل شديد الخطورة

سيتم عرض مسلسل شديد الخطورة بطولة هادي الجيار ورياض الخولي في نوفمبر المقبل وذلك على منصة watch it التي حرصت على ان تكون هي المصدر الأول لعرض هذه المسلسل الذي يُعتبر أول إنتاج مصري وهي أو سابقة للدراما المصرية وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

الجدير بالذكر أن الفنان هادي الجيار قد شارك في موسم رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل قمر هادي بطولة الفنان هاني سلامة، داليا مصطفى، يسرا اللوزي والطفلة ريم عبدالقادر، أما الفنان أحمد العوضي فكان له دوراً مميزاً هو الآخر خلال أحداث مسلسل “لآخر نفس” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب وأحمد صلاح حسني والذي عُرض أيضاً في رمضان 2019.

أيضاً من أعمال النجم هادي الجيار مسلسل حق ميت الذي من بطولة الفنان حسن الرداد، أيمي سمير غانم والنجم دلال عبدالعزيز ونخبة كبيرة من النجوم الكبار على رأسهم أيضاً الفنان أحمد عبدالعزيز وقد حقق هذا العمل أيضاً نجاح كبير.