طارق صبري في “حبيبتي من تخون”

nahla12 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 7:22 مساءً
nahla
الفن العربي
طارق صبري
طارق صبري

تحدث الفنان الشاب طارق صبري عن مشاركتة في مسلسل “حبيبتي من تخون” وهي إحدى حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” والتي من المقرر أن يُشارك بها وتبدأ أولى عرض حلقاتها في قريباً، حيث أن هذا المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى بكري.

طارق صبري في نصيبي وقسمتك 3

جسد الفنان طارق صبري شخصية “سيف” وذلك ضمن أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وهو صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات وتدور أحداث هذا المسلسل في نطاق من الرومانسية والتشويق وسوف ينتهي من تصوير جميع مشاهدة هذا الاسبوع.

صرح طارق صبري بانه وافق بالمشاركة في قصة “حبيبتي من تخون”  وذلك بعد قراءة السيناريو والتأكد من انه يُناقش قضية هامة كثيراً، حيث أن أحداث القصة تدور حول فكرة نشر الكلام الذي يُدمر حياة بعض الأشخاص كما ان إعجابه الشديد بالدور سبباً في قبولة السريع القيام به.

يُشارك في بطولة قصة “حبيبتي من تخون” الفنانة ميرنا نورالدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، منه بدر تيسير وإنجي خطاب، والجدير بالذكر ان الفنان طارق صبري شارك في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل “البيت الكبير 3” نصيبي وقسمتك 3، كما شارك أيضاً مع النجم عادل إمام في مسلسل عوالم خفية حيث جسد شخصية “عماد هلال” وقد حقق الكثير من النجاح في جميع الأعمال التي شارك فيها حيث أنه فنان موهوب.