نورهان شعيب تبدأ تصوير مسلسل “قوت القلوب”

الفن العربي
nahla11 يناير 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
نورهان شعيب تبدأ تصوير مسلسل “قوت القلوب”
مسلسل قوت القلوب

أعلنت الفنانة نورهان شعيب عن بدء تصوير شخصية “كاميليا” التي تُجسدها خلال أحداث مسلسلها الجديد “قوت القلوب” وقد أكدت بأنها كانت في حالة خوف شديدة أثناء التصوير وذلك لأن الدور مختلفاً كثيراً عن ما تم تقديمه من قبل وكانت متخوفة من أن تفشل في تجسيد الشخصية خاصة وأنها لاقت إعجاب كبير لشخصية “حبيبة” التي جسدتها خلال أحداث مسلسل بحر.

نورهان شعيب تواصل تصوير قوت القلوب

تستمر الفنانة نورهان شعيب في تصوير مشاهدها خلال أحداث مسلسل”قوت القلوب” الذي يتكون من 45 حلقة متواصلة، ويجب العلم أيضاً أن الفنانة نورهان استطاعت أن تتألق في الكثير من الأعمال الدرامية التي قدمتها على الشاشة ومنها مسلسل قمر هادي مع النجم هاني سلامة والذي ظهرت خلال كضيفة شرف ولكنه كان ظهور مميز كثيراً لها ترك أثر كبير في أحداث المسلسل.

صرحت نورهان بأن مسلسل قوت القلوب يُناقش بعض القضايا الهامة في حياتنا وذلك عن طريق تقديم 3 نماذج مختلفة من السيدات كل منهن لها طريقة تفكير وتعامل مختلفة تماماً عن الاخرى.

الجدير بالذكر أن  الفنانة نورهان شعيب شاركت في كثير من الأعمال وكان بداية ظهورها أثناء أحداث مسلسل “سوق العصر” مع النجم أحمد عبدالعزيز وبعد ذلك بدأت في التألق على شاشة الدراما مما جعلها تُشارك في أحداث مسلسل “العصيان” الجزء الأول مع النجم محمود ياسين، هادي الجيار، فادية عبدالغني، إيناس النجار وأحمد زاهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *