فيلم الفلوس أكبر نصاب في السينما

nahla17 يناير 2020آخر تحديث : الجمعة 17 يناير 2020 - 9:21 مساءً
nahla
الفن العربي
أحداث فيلم الفلوس
أحداث فيلم الفلوس

فيلم الفلوس تدور أحداثه حول النصب في أبهى صورة حيث يقوم النجم تامر حسني بشخصية نصاب يُشارك في الكثير من عمليات النصب الكبيرة التي تجعلة شهير وبالصدفة يُقابل فتاة ثرية والتي تُجسدها الفنانة زينة وتطلب منه المساعدة في إعادة أموالها التي تُسرقت منها عن طريق أحد النصابين الكبار، وبالفعل يُساعدها سيف في إعادة حقها ولكن كل ذلك في إطار من الكوميديا والإثارة ولكنة لون مختلف قدمة النجم تامر حسني حيث لم يُقدم مثل هذه الشخصية من قبل.

فيلم الفلوس يتحدث عن النصب

تدور أحداث فيلم الفلوس حول عمليات النصب التي يقوم بها بعض الأشخاص من أجل الحصول على الأموال وذلك يكون عن طريق اتباع بعض الحيل وقد لاقى هذا الفيلم نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع وذلك لأنه أحداثة تدور في نطاق من الأكشن والإثارة.

يُشارك في بطولة فيلم الفلوس النجم تامر حسني، زينة ومحمد سلام والنجم خالد الصاوي، وقد حصل على نسبة إيرادات عالية منذ بداية عرضه في موسم إجازة نصف العام الذي مليء بكثير من المنافسة القوية بين عدة أفلام ولكن استطاع الفلوس أن يكون هو متصدر قائمة الإيرادات.

أعتمد فيلم الفلوس في بدايته على الفلاش باك ويظهر فيها تامر حسني والنجم خالد الصاوي وأجسادهم مُعلقة ويقتربون من الموت وبعد ذلك تبدأ أولى مشاهد الفيلم بالتعرف على كل شخصية.