الإعلان الرسمي لفيلم لص بغداد بطولة محمد إمام

nahla8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 4:48 مساءً
nahla
الفن العربي
فيلم لص بغداد
فيلم لص بغداد

نشرت شركة سينرجي للإنتاج الإعلان الرسمي لفيلم “لص بغداد” والذي حصل على نسبة مشاهدة عالية وجعل الجمهور في حالة من الترقب والرغبة في معرفة ما تدور أحداث الفيلم حولة، فقد تضمن الإعلان الرسمي للفيلم بعض اللقطات التي توضح أن الفيلم مليء بكثير من الإثارة والتشويق.

 أبطال فيلم لص بغداد

يُشارك في بطولة فيلم لص بغداد مجموعة متميزة من النجوم الشباب  والكبار وقد حصل الإعلان الرسمي الخاص به على  نسبة إعجاب كبيرة من الجمهور، وقد تم نشر الإعلان عبر الصفحة الرسمية لشركة سينرجي على الفيس بوك، ومن المقرر أن يتم عرضه في 22 يناير الجاري.

يُشارك في بطولة  فيلم لص بغداد كل من ياسمين رئيس، أمينة خليل، توتا، محمد إمام، فتحي عبدالوهاب والنجم صلاح عبدالله وهو من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويجب العلم أن أحداث الفيلم تدور في نطاق من الأكشن وهذا ما تم أكتشافة من التريلر الخاص بالفيلم الذي تداوله عبر صفحات السوشيال ميديا.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد إمام استطاع ان يتألق في جميع الأعمال التي شارك بها الفترة الأخيرة سواء في السينما أو الدراما حيث كان حريصاً على المشاركة في رمضان الماضي وقيامه ببطولة مسلسل هوجان الذي جسد فيه شخصية مختلفة تماماً عن ما قدمه من قبل وحقق نسبة متابعة كبيرة من الجمهور وإيرادات عالية.