كريم عفيفى يتحدث عن مسرح مصر في الرياض

nahla3 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 2:52 صباحًا
nahla
الفن العربي
كريم عفيفي
كريم عفيفي

شارك أبطال مسرح مصر الفترة العرض بالمملكة السعودية وبالتحديد مدينة الرياض وقد حصل العرض على نسبة نجاح كبيرة هناك مما جعل الفنان كريم عفيفي يُفصح عن سعادته البالغة تجاه هذا النجاح وردود أفعال الشعب السعودي بعد مشاهدة العرض حيث أنه تفاجأ كثيراً بهذه الردود الأفعال الإيجابية التي لم تكن متوقعة.

كريم عفيفي في الرياض

شارك النجم كريم عفيفي في العرض الاخير من مسرح مصر والذي عُرض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وقد أعرب عن سعادتة بردود أفعال الجمهور هناك وذلك عبر حسابة على انستجرام حيث أكد بان العرض لاقى إقبال كبير من الجمهور السعودي وتحدث عن مدى النجاح الذي حقق فريق مسرح مصر هناك.

الجدير بالذكر أن فعاليات موسم الرياض دائماً ما تقام في حوالي 12 منقطة تتميز بالترفيه وذلك لمدة 70 يوم على التوالي وتشهد هذه الاحتفالية حوالي 100 فعالية من ضمنها أغاني ومسرحيات عربية وأجنبية أيضاً.

يجب العلم جيداً ان النجم كريم عفيفي قد شارك في الكثير من الاعمال الاخرى الفترة السابقة حيث جسد شخصية متألقة ومميزة خلال أحداث مسلسل “ولد الغلابة” الذي عُرض في موسم رمضان 2019 مع النجم أحمد السقا، إنجي المقدم، وفي نفس الموسم شارك مع زميله من مسرح مصر الفنان علي ربيع في أحداث سملسل فكرة بمليون جنية وشاركت معهم أيضاً الفنانة سهر الصايغ، صابرين والنجم صلاح عبدالله.