هبة مجدي في مسلسل “الأخ الكبير”

nahla12 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 9:46 مساءً
nahla
الفن العربي
هبة مجدي
هبة مجدي

أعلنت الفنانة هبة مجدي عن مشاركتها في أحداث مسلسل “الاخ الكبير” أمام النجم محمد رجب الذي تألق في الكثير من الأعمال بالسينما والدراما خاصة مسلسل “أدهم الشرقاوي”، ومن المتوقع أن يُحقق مسلسل الاخ الكبير الكثير من النجاح لما تدور به من أحداث مثيرة وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

هبة مجدي في الأخ الكبير

تستعد الفنانة هبة مجدي لتصوير مسلسل “الاخ الكبير” مع النجم محمد رجب والجدير بالذكر ان أخر اعمالها كان خلال أحداث مسلسل “طلقة حظ” بطولة الفنان مصطفى خاطر، محمد أنور وآيتن عامر ومن المتوقع أن تحقق نفس النجاح في الأخ الكبير.

قدمت هبه مجدي مجموعة متميزة من الأعمال في الدراما منها مسلسل “ولي العهد” مع الفنان حمادة هلال، لوسي والفنانة مي سليم، وأيضاً تألقت كثيراً في الغناء هي وزوجها محمد محسن خلال استضافتهم في برنامج “معكم منى الشاذلي” على قناة CBC، كما تألقت أيضاً في أحداث مسلسل “ولد الغلابة” الذي عُرض في رمضان 2019 حيث جسدت الشخصية الصعيدية على أكمل وجه مع النجم أحمد السقا، كريم عفيفي، صفاء الطوخي محمد ممدوح.

تُشارك أيضاً الفنانة هبة مجدي في المسرح خلال أحداث مسرحية “الملك لير” مع الفنان يحيى الفخرانى ونخبة متميزة من النجوم الكبار كما نشرت لها من قريب صوره من داخل كواليس المسرحية مع الفنانة جيهان سيف النصر وأولادها والتي اعتزلت منذ زمن طويل وتحجبت.