مصطفى منصور يُشارك في مسلسل “ملاك”

nahla12 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 12 أكتوبر 2019 - 9:13 مساءً
nahla
الفن العربي
مصطفى منصور
مصطفى منصور

انضم مؤخراً الفنان مصطفى منصور لأبطال مسلسل “ملاك” الذي يقوم ببطولته كل من كريم فهمي، آيتن عامر، هنادي مهنى والنجم صبري فواز وهو من إخراج إبراهيم فخر وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن المتوقع ان يُحقق هذا المسلسل الكثير من النجاح لما تدور به من أحداث مثيرة وشيقة كثيراً للجمهور كما أنه يُشارك أيضاً فيه عدد كبير من النجوم الكبار.

مصطفى منصور في ملاك

صرح الفنان مصطفى منصور أنه يُشارك في مسلسل “ملاك” وتكون أغلب مشاهدة في هذا المسلسل أمام الفنان كريم فهمي والنجمة ياسمين سمير حيث انه يُجسد شخصية “مصطفى” ولفت الجميع بأن هذا الدور الذي يُجسدة مختلفاً تماماً عن ما قدمة من قبل وسوف يُحقق من خلاله الكثير من النجاح ولكنه حرص على عدم الإفصاح عن اي تفاصيل أخرى تخص هذا الدور.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى منصور قد شارك في الكثير من الأعمال المميزة ومنها مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان والذي شارك به في موسم رمضان 2019 وكان من بطولة هنا شيحة، نسرين أمين، ماجد المصري، هنادي مهنى، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

كما أن مصطفى منصور قدم أيضاً الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك 3” كما أنه قدم دوراً متميزاً في مسلسل “الواد سيد الشغال” حيث قدم دور ضيف شرف بشخصية “خالد الجني” والذي تألق فيها كثيراً واثرت بشكل كبير في الجمهور.