فرقة مسرح الطليعة تستعد لطرح عرض يوم أن قتلوا الغناء

noor13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 5:43 مساءً
noor
الفن العربي
فرقة مسرح الطليعة تستعد لطرح عرض يوم أن قتلوا الغناء

تقوم فرقة مسرح الطليعة في البيت الفني للمسرح بالاستعداد من أجل تقديم عرض بعنوان يوم قتلوا الغناء والعرض من إخراج تامر كرم والمفترض أن يتم عرضه اليوم الأحد الموافق 13 سبتمبر 2020 وذلك في تمام الساعة السابعة مساء على مسرح الطليعة في قاعة زكي طليمات ويستمر العرض بشكل يومي عدا الثلاثاء.

فرقة مسرح الطليعة تستعد لطرح عرض يوم أن قتلوا الغناء:

وقد قال الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة في البيت الفني للمسرح بأن عرض يوم قتلوا الغناء قد حقق نجاح جماهيري كبير وذلك منذ أن تم افتتاحه وتم تقديمه للعام الثالث على التوالي ما بين محافظة القاهرة ومحافظة الإسكندرية.

وكان أخر مرة للعرض في شهر نوفمبر الماضي 2019 وذلك على مسرح الطليعة في العتبة وقام المعهد العالي للفنون المسرحي وجامعة عين شمس بالحصول على الكثير من الجوائز بخصوص ذلك العرض.

ومن ضمن تلك الجوائز جائزة أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري في الدورة العاشرة فيما حصل المخرج تامر كرم وهو مخرج عرض يوم قتلوا الغناء على جائزة أفضل إخراج مسرحي.

وحصل أيضا جائزة أفضل تأليف موسيقي لأحمد نبيل وجائزة أفضل ديكور لمحمد سعد وجائزة أفضل إضاءة لأحمد عبد المعبود فيما شارك العرض بمهرجان القاهرة الدولي للمسرح في الدورة 24.