خالد النبوي بعد نجاح ممالك النار ينتظر نجاح “يوم وليلة”

nahla
الفن العربي
nahla7 يناير 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 يناير 2020 - 2:40 مساءً
خالد النبوي بعد نجاح ممالك النار ينتظر نجاح “يوم وليلة”
فيلم يوم وليلة

بعد أن تألق الفنان خالد النبوي في مسلسلة الأخير “ممالك النار” وحصل على نسبة متابعة عالية من الجمهور وردود أفعال إيجابية فقد صرح بأنه ينتظر أيضاً ردود أفعال الجمهور حول فيلمه الجديد الذي يُعرض حالياً في السينما بعنوان “يوم وليلة” حيث أكد أنه يُجسد خلال أحداثه شخصية جديدة بالنسبة له وسوف تكون مفاجأة للجمهور المتابع.

خالد النبوي ينتظر نجاح يوم وليلة

استطاع خالد النبوي أن يُقدم الكثير من الأعمال الناجحة والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور ولذلك ينتظر النجاح لفيلمة الجديد يوم وليلة والذي يُعرض حالياً في دور العرض بالمشاركة معه في البطولة الفنانة حنان مطاوع، درة، أحمد الفيشاوي، خالد سرحان وإخراج أيمن مكرم وتأليف يحيى فكري.

تألق الفنان خالد النبوي في جميع أعماله التي شارك بها في السينما والدراما واخر ما قدمة على الشاشة في عام 2019 مسلسل “ممالك النار” الذي نال إعجاب الكثير من الجمهور وحصل على نسبة مشاهدة عالية وكان نجاح جديد له في الدراما بعد أن حقق الكثير من النجاح في مسلسل “واحة الغروب” عام 2017.

يستعد الفنان خالد النبوي لتقديم بعض الأعمال الجديدة خلال العام الجاري ومنها مسلسل “منطقة محرمة” الذي جاري إنتاجة هذه الفترة وينتظر الجديد موعد عرضه، ومن الأعمال التي حقق خلالها نجاح أيضاً في عام 2015 حيث قدم شخصية المحقق خالد في أحداث مسلسل “استيفا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *