مسلسل ملاك يشهد قصة حب كريم فهمي وهنادي مهنى

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:50 مساءً
nahla
الفن العربي
هنادي مهنى
هنادي مهنى

تشارك الفنانة هنادي مهنى في أحداث مسلسل ملاك الذي يتم تصويره هذه الفترة وهو من بطولة النجم كريم فهمي والذي تقع في حبه هنادي خلال الأحداث، وسوف تبدأ تصوير أولى مشاهدها بداية الأسبوع المُُقبل وقد تحدثت هنادي عن سعادتها البالغة بالعمل مع المخرج إبراهيم فخر والممثل والمؤلف كريم فهمى وتتوقع أن يُحقق المسلسل نجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع.

 قصة حب هنادي مهنى وكريم فهمي

تُجسد الفنانة هنادي مهنى شخصية فتاة متمردة تقع في ملاك الطبيب والذي يُجسدة النجم كريم فهمي وتتوالى الأحداث حول ذلك، والجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهنى قد شاركت في الكثير من الأعمال ومنها مسلسل زلزال الذي شاركت به في رمضان 2019 مع النجم محمد رمضان والفنانة حلا شيحة.

استطاعت الفنانة هنادي مهنى أن تجذب أكبر عدد من الجمهور لها وذلك بتقديمها الكثير من الأعمال الناجحة مسلسل دورها في مسلسل حكايتي مع الفنانة ياسمين صبري وكان اول عمل لها مسلسل “بركة” مع الفنانة عمرو سعد والذي عُرض في موسم رمضان 2019.

هنادي مهنى هي ابنة الملحن المعروف “هاني مهنى” ولدت في 28 يوليو عام 1998 ودرست إدارة الأعمال في أسبانيا وبالأخص برشلونة فهي والدتها فرنسية، كما أنها تعمل أيضاً في مجال الإعلانات وقد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس وينتظر الجميع عرض مسلسلها الجديد مع كريم فهمي “ملاك”.