نانسي صلاح في مصحة نفسية بشريط 6

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 4 أكتوبر 2019 - 11:50 مساءً
nahla
الفن العربي
نانسي صلاح
نانسي صلاح

صرحت الفنانة نانسي صلاح عن بدء تصوير مشاهدها في فيلم “شريط 6” مع النجم خالد الصاوي وذلك خلال الأيام القادمة، وأكدت نانسي أن هذا الفيلم سوف يكون نقلة مجدده لها فهي سعيدة كثيراً بالعمل مع النجم خالد الصاوي والمخرج أحمد عبدالباسط.

نانسي صلاح في شرط 6

تستعد الفنانة نانسي صلاح لتصوير فيلم شريط 6 والذي يقوم ببطولته النجم خالد الصاوي وهو من تأليف محمود حمدان حيث تُجسد خلال الأحداث دور ممرضة تعمل في إحدى المصحات النفسية التي تُعالج الإدمان، أما الفنان خالد الصاوي فيُجسد شخصية طبيب نفسي في هذه المصحة.

فيلم شريط 6 يُشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي، خالد أنور، تارا عماد، نانسي صلاح وتأليف محمود حمدان، والجدير بالذكر أن الفنانة نانسي صلاح قد شاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني، نصيبي وقسمتك 3 مع الفنانة هنا شيحة، كما أنه تستعد أيضاً لتصوير بعض الأعمال التي تُشارك بها في موسم 2020 مثل مسلسل مملكة إبليس، فيلم الفلوس مع النجم تامر حسني.

لم تكتفي نانسي صلاج بالأعمال السينمائية والدراما بل قدمت أيضاً بعض الأعمال في الإذاعة مسلسل “برنس ونص” والذي تم إذاعته على الراديو في 2019، أما بدايتها فكانت في عام 2014 خلال مسرحية بعد الليل والذي حققت من خلالها الكثير من النجاح واستطاعت ان تُلفت نظر الكثير لها وحققت شهرة كبيرة.