تصريحات دينا فؤاد حول “الأخ الكبير”

nahla8 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 يناير 2020 - 3:48 مساءً
nahla
الفن العربي
دينا فؤاد
دينا فؤاد

شاركت الفنانة  دينا فؤاد في أحداث مسلسل “الاخ الكبير” بطولة النجم محمد رجب وقد صرحت فؤاد بأنها سعيدة كثيراً بردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور حول الشخصية التي جسدتها خلال أحداث مسلسل  الاخ الكبير، كما أن المسلسل حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع.

تصريحات دينا فؤاد

صرحت الفنانة دينا فؤاد بأنها سعيدة كثثيراً بمشاركتها في مسلسل “الاخ الكبير” الذي يُعرض هذه الأيام على قناة CBC في الثامنة مساءاً يومياً، وقد أكدت دينا أن الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث مختلفة تماماً عن ما قدمته من قبل مؤكدة بأنها تتفاءل كثيراً بالعام الجديد.

الجدير بالذكر أن الفنانة دينا فؤاد قد شاركت في العديد من الأعمال الناجحة وأخر ما شاركت به في السينما فيلم “قرمط بيتمرمط” مع الفنان الكوميدي أحمد أدم والذي عُرض في 2019 وجسدت خلالة شخصية صحفية، أما بالنسبة للدراما فقد تألقت في مسلسل “قيد عائلي” الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع فقد جسدت خلاله شخصية “جميلة فضل الخولي” أما في رمضان 2018 شاركت مع الفنان أمير كرارة في مسلسل “كلبش 2”.

تستعد دينا فؤاد لتقديم بعض الأعمال الجديدة في عام 2020 منها مسلسل الأختيار مع أمير كرارة والمقرر ان يشارك به في رمضان 2020 ويضم  مجموعة متميزة من النجوم ويتوقع له الجميع نسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع لما يضمه من أحداث مثيرة.