نجوم جديدة في فيلم صندوق الدنيا

nahla22 نوفمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 22 نوفمبر 2019 - 12:41 صباحًا
nahla
الفن العربي
فيلم صندوق الدنيا
فيلم صندوق الدنيا

أنضم مؤخراً كل من النجم علاء مرسي والفنان أحمد كمال إلى أبطال عمل فيلم “صندوق الدنيا” وقد بدأ كل منهم التصوير في عدد من الأماكن المختلفة المخصصة للتصوير والتي حددها المخرج عماد البهات ومنها بعض المشاهد الخارجية في منطقة وسط البلد.

تصوير فيلم صندوق الدنيا

بدأ أبطال فيلم صندوق الدنيا تصوير المشاهد الخاصة بهم وقد تجمع هذه المشاهد الاولى بين كل من الفنان أحمد كمال، علاء مرسى والنجم خالد الصاوي، وتدور أحداث هذا الفيلم حول مجموعة من القصص والحواديت المختلفة حيث يضم مشاهد توضح كيفية التعامل مع الحياة ومواجهة الفشل والنجاح.

فيلم صندوق الدنيا يُشارك في بطولته كل من رانيا يوسف، خالد الصاوي، صلاح عبدالله، عمرو القاضي، كما يضم أيضاً عدد كبير من نجوم الشرف منهم الفنانة القديرة عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، وهو من إخراج عماد البهات وإنتاج Kemet Film Production.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنان أحمد كمال قد شارك في العديد من الأعمال المميزة منها فيلم تراب الماس مع النجم آسر ياسين، منه شلبي والنجم الأردني إياد نصار، وأيضاً تألق في مسلسل “حارة اليهود” الذي حقق الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع.

أما النجم خالد الصاوي فقد شارك في أكثر من عمل الفترة الأخيرة ومنها فيلم الفيل الأزرق 2 مع النجم كريم عبدالعزيز ونخبة كبيرة من النجوم الكبار وقد جسد شخصية أثرت كثيراً في الجمهور.