منه فضالى من كواليس مسلسل “رحيل زهرة”

nahla24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 1:24 صباحًا
nahla
الفن العربي
منه فضالي
منه فضالي

حرصت الفنانة منه فضالي على مشاركة جمهورها صورة لها من كواليس مسلسل “رحيل زهرة” وقد جمعت هذه الصورة بينها وبين بطل العمل الفنان محمود عبدالمغني، وذلك كان خلال صفحتها على انستجرام وقد حصل الصور على الكثير من إعجاب الجمهور المتابع، ويكثف أبطال العمل ساعات التصوير وذلك للانتهاء قريباً من تصوير مشاهد المسلسل قبل موسم رمضان 2020 حيث سيتم عرضه خلال هذا الموسم.

قصة مسلسل رحيل زهرة

أعلنت الفنانة منه فضالي عن مشاركتها في أحداث مسلسل رحيل زهرة بطولة كل من محمود عبدالمغني، عمرو عبدالجليل، حنان مطاوع، محمد رياض، أحمد فؤاد سليم وإخراج حسني صالح.

تدور أحداث المسلسل حول بعض القضايا التي تتواجد في الصعيد وهو مزيج مميز بين الخيال والأسطورة، كما يوجد به أيضاً بعض المشاهد الرومانسية ويناقش قضايا الأسرة والمشاكل التي يتعرضون لها، ولذلك يتوقع أبطال العمل نجاح كبير لهذا المسلسل لما تدور به من أحداث واقعية.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنانة منه فضالي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة حيث شاركت مؤخراً في أحداث مسلسل “قيد عائلي” وأيضاً تُشارك في عدة أعمال جديدة تستعد لها هذه الفترة منها فيلم “الموقف” الذي لم يُعرض حتى الآن، كما تُشارك في بعض الأعمال بالعام الجديد 2020 مثل فيلم “ماكو: وفيلم طلعت حرب، حيث أن فضالي تعيش هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني السينمائي والدرامي.