إياد نصار يُجسد شخصية موسى في فيلمة الجديد

nahla
2019-10-04T01:08:48+03:00
2019-10-05T08:02:08+03:00
الفن العربي
nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 8:02 صباحًا
إياد نصار يُجسد شخصية موسى في فيلمة الجديد
إياد نصار

أعلن النجم إياد نصار عن مشاركتة في فيلم جديد بعنوان “موسى” وهو اسم الشخصية التي يُجسدها خلال الأحداث ويبدأ التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ولم يتم الإعلان رسمياً عن باقي أبطال الفيلم عقب التعاقد معهم رسمياً، وأكد نصار أنه متشوق كثيراً لبدء التصوير قريباً مع أبطال العمل حيث أنه يتوقع نجاح كبير لهذا الفيلم.

إياد نصار في موسى

يعيش الفنان إياد نصار حالة من النشاط الفني هذه الفترة وبعد أن شارك في أدوار ضيف الشرف بأكثر من عمل مثل دوره في فيلم كازابلانكا بطولة النجم أمير كرارة، قرر نصار أن يُشارك في دور البطولة بفيلمه الجديد “موسى” مع المخرج بيتر ميمي.

الجدير بالذكر أيضاً أن المخرج بيتر ميمي يُحضر هو الأخر لتصوير مسلسل جديد مع النجم أمير كرارة والذي سوف يُشارك به في موسم رمضان 2020 وكان أخر عمل له هو فيلم كازابلانكا الذي عُرض في موسم عيد الفطر 2019 وحقق الكثير من الإيرادات ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

ينتظر أيضاً النجم إياد نصار موعد عرض فيلمة الجديد “رأس السنة” والذي انتهى من تصويرة منذ فترة طويلة وتُشاركة البطولة الفنانة إنجي المقدم ويتوقع له نجاح كبير كما أنه تألق أيضا في دور ضيف الشرف خلال أحداث فيلم ولاد رزق مع النجم أحمد عز، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود وعمرو يوسف وكان من إخراج طارق العريان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *