إياد نصار يُجسد شخصية موسى في فيلمة الجديد

nahla4 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 5 أكتوبر 2019 - 8:02 صباحًا
nahla
الفن العربي
إياد نصار
إياد نصار

أعلن النجم إياد نصار عن مشاركتة في فيلم جديد بعنوان “موسى” وهو اسم الشخصية التي يُجسدها خلال الأحداث ويبدأ التصوير داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، ولم يتم الإعلان رسمياً عن باقي أبطال الفيلم عقب التعاقد معهم رسمياً، وأكد نصار أنه متشوق كثيراً لبدء التصوير قريباً مع أبطال العمل حيث أنه يتوقع نجاح كبير لهذا الفيلم.

إياد نصار في موسى

يعيش الفنان إياد نصار حالة من النشاط الفني هذه الفترة وبعد أن شارك في أدوار ضيف الشرف بأكثر من عمل مثل دوره في فيلم كازابلانكا بطولة النجم أمير كرارة، قرر نصار أن يُشارك في دور البطولة بفيلمه الجديد “موسى” مع المخرج بيتر ميمي.

الجدير بالذكر أيضاً أن المخرج بيتر ميمي يُحضر هو الأخر لتصوير مسلسل جديد مع النجم أمير كرارة والذي سوف يُشارك به في موسم رمضان 2020 وكان أخر عمل له هو فيلم كازابلانكا الذي عُرض في موسم عيد الفطر 2019 وحقق الكثير من الإيرادات ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور.

ينتظر أيضاً النجم إياد نصار موعد عرض فيلمة الجديد “رأس السنة” والذي انتهى من تصويرة منذ فترة طويلة وتُشاركة البطولة الفنانة إنجي المقدم ويتوقع له نجاح كبير كما أنه تألق أيضا في دور ضيف الشرف خلال أحداث فيلم ولاد رزق مع النجم أحمد عز، كريم قاسم، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود وعمرو يوسف وكان من إخراج طارق العريان.