قنوات عرض مسلسل الاخ الكبير بطولة محمد رجب

nahla5 يناير 2020آخر تحديث : الأحد 5 يناير 2020 - 2:14 صباحًا
nahla
الفن العربي
محمد رجب
محمد رجب

شارك الفنان محمد رجب في بطولة مسلسل الاخ الكبير الذي بدأ عرضه على شاشة CBC أمس السبت وقد حصل على نسبة مشاهدة كبيرة وانهالت التعليقات عقب أحداث الحلقة الأولى التي نالت إعجاب  الكثير حيث أن رجب يُعرف بمدى تألق في الأعمال الدرامية حيث أنه يُركز كثيراً عليها أكثر من السينما، وكان له نصيب من ماراثون رمضان 2019 حيث تألق خلال أحداث مسلسل علامة استفهام.

قنوات عرض مسلسل الاخ الكبير

يُعرض مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC في الثامنة مساءاً وذلك من السبت إلى الأربعاء، كما أنه يُعرض أيضاً على قنوات ONE وقناة DMC، وتدور أحداث المسلسل حول شاب فقير يعيش داخل إحدى المناطق العشوائية ويحاول مواجهة الحياة ولذلك يتعرض لكثير من الأحداث والأزمات محاولاً التغلب عليها وتدور هذه الاحداث في 45 حلقة متصلة.

 

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان محمد رجب قد أدى مناسك العُمرة الأربعاء الماضي وذلك مع مجموعة من أصدقائه وقد نشر بعض الصور له أثناء تادية مناسك العُمرة أمام الكعبة المُشرفة، وقد علق على هذه الصور قائلاً “ربنا يتقبل صالح الاعمال منا”.

محمد رجب آخر ظهور له على الشاشة كان خلال مسلسل علامة استفهام والذي عُرض في رمضان 2019 حيث أنه لاقى إعجاب الكثير من الجمهور المتابع وحصل على نسبة مشاهدة عالية من الجمهور ونجاح كبير وكان أكبر منافساً في هذا الموسم.