أحداث مسلسل المؤسس عثمان التركي KURULUŞ OSMAN

2019-10-15T16:43:54+03:00
2019-10-15T16:47:14+03:00
الفن التركي
nahla15 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
أحداث مسلسل المؤسس عثمان التركي KURULUŞ OSMAN
مسلسل مؤسسة عثمان

يُشارك الفنان التركي بوراك في مسلسل تاريخي جديد سوف يتفوق كثيراً على قيامة أرطغرل الذي شارك به من قبل وحصل على نسبة متابعة كبيرة من الجمهور في مختلف الوطن العربي، وسوف يضم المسلسل الجديد الكثير من الأحداث الجديدة والمختلفة وذلك ما تم توضيحة في الإعلان الرسمي للمسلسل الذي تم عرضة كنوع من الترويج للعمل قبل عرضه على الشاشة.

أحداث مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان يختلف تماماً عن المسلسلات التركية التي تم عرضها من قبل ويُعتبر من الأدوار المختلفة بالنسبة للفنان بوراك حيث أنه تألق في الفترة الأخيرة خلال الأعمال الرومانسية والتي حقق من خلالها نسبة نجاح كبيرة، ولكنة هذه المرة قرر أن يُشارك في عمل تاريخي ويتوقع له الكثير من النجاح.

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول “عثمان” الذي يقود عشيرة قايي التركية حيث تولى عثمان ولاية هذه القبيلة وذلك بعد أن توفى والده حيث قرر أن يُخلص للسلطة والعمل على قيادتها كما كان يفعل والدة ويُكمل مسيرتة.

يُشارك في بطولة مسلسل المؤسس عثمان مجموعة من نجوم تركيا الكبار منهم أسلهان كارالار والتي تقوم بدور البطولة في هذا المسلسل أمام بطل العمل بوراك وسوف تُجسد شخصية حياة ملهون خاتون والتي تكون ابنه الشيخ أدبالي والذي عاش في عصر الامبراطورية العثمانية وتخوض بعض التدريبات هذه الفترة وكيفية ركوب الخيل حيث أن هناك الكثير من المشاهد التي سوف يظهر بها أبطال العمل وهم يركبون الخيول.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *