قصة مسلسل الطبقة المخملية التركي Yüksek Sosyete

esheeq30 أكتوبر 2021آخر تحديث : السبت 30 أكتوبر 2021 - 8:03 مساءً
esheeq
الفن التركي
قصة مسلسل الطبقة المخملية التركي Yüksek Sosyete
قصة مسلسل الطبقة المخملية التركي Yüksek Sosyete

تدور أحداث مسلسل الطبقة المخملية حول المجتمعات التي تنتمي الى الطبقة العالية من المجتمع حيث تبدا رحلة جديده في حياة شاب فقير يعيش مع والده , يجتهد هذا الشاب في حياته بشكل كبير لاجل ان يحصل على المال لاعاله عائلة وجعل والده يتوقف عن العمل تتغير حياته بعد ان يلتقي بفتاة من الطبقة العالية في المجتمع حيث ستكون بينهم الكثير من الاحداث المثيرة .

احداث مسلسل الطبقة المخملية:

 تدور الأحداث في مسلسل الطبقة المخملية في إطار الرومانسية التي لا تجتمع بين طبقات المجتمع الفقير وطبقات المجتمع الغني حيث تبدأ قصة شاب فقير يدعى كريم يجتهد في عملة كثير حيث يعمل والده لدى عائلة غنية ابنهم صديق لكريم , تقرر في احدى الايام ان ميرت ابن العائلة الغنية ان يدير سوبر ماركت فلا يسطيع حيث يوكل هذا الامر لكريم , تتغير حياة كريم بعد مقابلة ابنه العائلة الغنية التي لا تطاق في مكان العمل نفسه.

ابطال مسلسل الطبقة المخملية:

أبطال مسلسل الطبقة المخملية كل من : إنجين أوزتورك ، هزار إرغوكلو ، أوزان دولوناي ، ميريك آرال.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل الطبقة المخملية يأتي كل من : زوهال أولكاي ، هكي إرغوك ، سيدا تبليلر ، جولسا كوموغلو ، ياسين كام ، علي أوزوناتاجان.

مسلسل الطبقة المخملية قصة عشق تم عرضه في عام 2016 على قناة Star TV التركية , اخراج :  فريد كايتان , سيناريو : كانسو كوبان.