مسلسل ذات اخرى التركي Another Self مواعيد وقصة المسلسل الجديد

esheeq18 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 18 يوليو 2022 - 2:22 صباحًا
esheeq
الفن التركي
مسلسل ذات اخرى التركي Another Self مواعيد وقصة المسلسل الجديد

المسلسل التركي الجديد ذات اخرى او Another Self سيبدأ عرضة في منصة نتفلكس، بالاضافة الى منصة قصة عشق بالترجمة العربية، وذلك يوم 28 يوليو القادم وسيتكون من 8 حلقات مدة الحلقة ستكون ساعة واحدة.

قصة مسلسل ذات اخرى

المسلسل يتحدث عن ثلاث صديقات بدات صداقتهم القوية في الجامعه شخصية ادا ستؤدية الممثلة توبا بويوكستون وشخصية سيفجي ستؤدية بونجوك يلماز وشخصية ليلى ستكون من اداء الممثلة صدى باكان.

ادا ستكون جراحة مشهورة وسيفجي محامية ناجحة وليلى ربة منزل بحياة هادئة وسعيدة مع زوجها وابنها وهناك رابط قوي يجمع الصديقات رغم اختلاف تفاصيل حياتهم ومهنهم، وتلك الاحداث ستكون بداية مسلسل ذات اخرى الحلقة 1 التي سوف تكون غاية في التشويق.

وتستمر الأحداث لاحقاً حيث تصاب سيفجي بالسرطان وترفض اتباع نصيحة ادا في الحصول على العلاج في مستشفى، وتقرر ان تختار طريق مختلف وتطلب من ليلى اصطحابها الى رجل غامض يدعى زمان سيقوم بدورة فرات تانيش وهو في منطقة تدعى ايقاليك.

عند ادراك كلاً من ليلى وادا انة لا طريق اخر لتغيير فكرة سيفجي يقومان بالذهاب معها في الرحلة التي ستكون سبب تغير حياتهن وبطريقة غير متوقعة ستكون لها تاثير على الصديقات الثلاث معاً.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل ذات اخرى

تاريخ العرض الأولي على منصة نتفلكس بتاريخ 28 يوليو 2022 ، وسيصدر بالترجمة العربية على موقع قصة عشق والعديد من المنصات الاخرى ان شاء الله.