قصة مسلسل الازهار الحزينة التركي Kırgın Çiçekler

esheeq24 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 24 أكتوبر 2021 - 5:25 مساءً
esheeq
الفن التركي
قصة مسلسل الازهار الحزينة التركي Kırgın Çiçekler
قصة مسلسل الازهار الحزينة التركي Kırgın Çiçekler

تدور أحداث مسلسل الازهار الحزينة في اطار الدراما الرومانسية التي تتخذ شكلا كليا في الحياة حيث تدور الاحداث لافراد عائلة بشكل غير مبرر لفتاة تخوض الصراعات لوحدها غير انها لا تستسلم بعد ان ابتعدت عن منحنى كاد ان يستهلك عمرها في خضم عدم تصديق والدتها لها.

احداث مسلسل الازهار الحزينة:

 تدور الأحداث في مسلسل الازهار الحزينة حول الفتاة أيلول التي بلغت من العمر السادسة عشر تعيش مع والدتها من ان تركها والدها لتنشأ وهي ترى زوج خالها الذي حاول مرارا ان يتحرش بها جنسيا إلا ان والدتها لم تصدق ذلك مما جعلها تاخذها الى دار ايتام ليخلو لها الجو دونا عن ابنها , تكمل أيلول حياتها في الميتم لتتعرف على الكثير من الفتيات الذين يكون لهم حكايات مختلفة عنها حيث يجد في ذلك الميتم الرعاية التي تجعلهن يكملن حياتهن.

ابطال مسلسل الازهار الحزينة:

أبطال مسلسل الازهار الحزينة كل من : بيران داملا يلماز بدور ( ايلول ) ، هزار موتان بدور ( جيمر )، إيبيك كارابينار بدور ( فريدة )  ، غوكسي اكيلديز بدور ( سونجول )، عارف ديرين بدور (جيني).

و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل الازهار الحزينة يأتي كل من : أوزغور سيفيك ، نيل كيسير ، ألينا سولاكر ، فيدا يورتسيفر إيبك ، محمد أيكاك ، إسما يلماز ، ساكيد تسانير.

مسلسل الازهار الحزينة بدأ في عام 2015 وعرض على قناة A TV التركية بإجمالي حلقات 113 موزعة على 3 مواسم انتهى في عام 2018 , اخراج : سركان فيرست , سيناريو : شاهين ألبارسلان.