مسلسل العبقري اراس بولوت 2024 القصة وموعد عرض الحلقة الأولى

esheeq8 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مسلسل العبقري اراس بولوت 2024 القصة وموعد عرض الحلقة الأولى

شوقت الشركة المنتجة للمسلسل التركي “العبقري”، الذي يقوم ببطولته آراس بولوت إينيملي، الجمهور للحلقة الأولى التي من المتوقع عرضها في 9 سبتمبر/أيلول على قناة “شو تي”.

وقد جرى تغيير مفاجئ في دور البطولة ليُمنح لإحسان إيروغلو في اللحظات الأخيرة، مما أثار استياءً واسعاً بسبب الظلم الذي تعرضت له ديفريم أوزكان. وعلى إثر ذلك، انسحبت ديفريم من العمل، ولكن يُحتمل أن تظهر كضيفة شرف في الحلقات القادمة. بعد هذا التغيير، قامت ديفريم بإلغاء متابعتها لشركة Ay Yapım على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

قصة مسلسل العبقري

تدور قصة المسلسل حول اكتشاف إسكندر لابنه ديفران، الذي يظهر براعته في الرياضيات منذ سن مبكرة جدًا. نشأ ديفران مع والدته جولتشي في الحي، وكان له قصة حب مع أسماء منذ الطفولة.

المسلسل، الذي بدأ تصويره نهاية يناير/كانون الثاني الماضي، من تأليف داملا سيريم وإخراج أوموت آرال. بجانب آراس بولوت إينيملي في دور ديفران، يلعب الممثل إردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر، والد ديفران، الذي اكتشف موهبة ابنه في الرياضيات وقام بتدريبه منذ الصغر.

اعلان مسلسل العبقري الحلقة 1

من هو الممثل التركي آراس بولوت إينملي؟

ينتمي النجم التركي آراس بولوت إينملي إلى عائلة فنية بارزة؛ حيث يعمل شقيقه الأكبر نجمًا مسرحيًا، بينما تعمل شقيقته الكبرى مهندسة صوت.

بدأ آراس مسيرته المهنية في مجال الدعاية والإعلان، لكنه جذب انتباه المخرجة زينب جوناي تان، التي اختارته لتأدية دور “مجد” في مسلسل “على مر الزمان”. حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، ونتيجة لأدائه المميز، حصل آراس على العديد من الجوائز كأفضل ممثل مساعد.