مسلسل الحفرة التركي Çukur الأبطال وأحداث المسلسل

esheeq26 أكتوبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 8:21 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل الحفرة التركي Çukur الأبطال وأحداث المسلسل
مسلسل الحفرة التركي Çukur الأبطال وأحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل الحفرة حول المكان الذي يعيش فيه الشخص منذ طفولته وحتى شبابة الذي يبدأ فيه يتذكر الكثير عن هذا الحي لتبدا شخصية جديدة وغير مسبوقة تسرد في حي من احياء تركيا يراسه شخصية كبيرة و معروفة بطيبتها التي جعلت الحي مكان جميلا لاهله غير ان الحياة تختلف كليا بعد قدوم رجل غريب يرد السيطرة على الحي.

احداث مسلسل الحفرة:

 تدور الأحداث في مسلسل الحفرة في اطار الاكشن والدراما التي تتمحور على حي من احياء تركيا يدعى الحفرة حيث يرأسه كبير عائلة كوتشوفالي الذي يحكم زمام الأمور في ذلك الحي يعيش مع أولاده الثلاثة وزجتة التي احبها منذ زواجهما , تتغير الاحوال في الحي بعد قدوم شخص يدعى صالح وهو تاجر مخدرات يريد السيطرة على الحي لتكبير تجارته غير ان يمان يتصدى له وتتابع الاحداث بشكل مثير وشيق في بقية المشاهد.

ابطال مسلسل الحفرة:

أبطال مسلسل الحفرة قصة عشق كل من : آراس بولوت إينيملي ، ريزا كوكا أوغلو ، جيم أوسلو ، إرتوجرول أيتاك أوسون ، بيريهان سافاس.

و في أدوار مختلفة ورئيسية من مسلسل الحفرة يأتي كل من : مصطفى كيرانتيب ، بونكوك يلماز ، إركان كولجاك كوستنديل ، قادر سيرميك ، إيرم ألتوغ ، إيجي يسار.

مسلسل الحفرة تم عرضه في عام 2017 على قناة SHOW TV التركية باجمالي 132 حلقة موزعة على 4 مواسم , اخراج : سنان أوزتورك , سيناريو : جوكان هورزم.