الحلقة 6 السادسة من مسلسل الطائر الرفراف كشف الغموض في العائلة

esheeq28 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2022 - 4:47 مساءً
esheeq
الفن التركي
الحلقة 6 السادسة من مسلسل الطائر الرفراف كشف الغموض في العائلة

نتتبع سلسة من الاحداث التي حصلت في الحلقات السابقة من مسلسل الطائر الرفراف تبدا بكشف سر سيران فتاة القصر المظلومة ومجيء حبيبها الغامض الى القصر وياتي فريد وهم يتشاجرون بشده المقصود هنا سيران وحبيبها السابق لانه لم يبقى عن قرارة ولم يوافق على الهرب معها.

حيث جاء الى اما منزلها وهي متزوجة ويخبرها بانه جازف بكل شيء ويريد فعل اي شيء لاستعادتها ويريد منها ان تبرر له لماذا لم تخبرهم انها عرفت فريد في السابق تقنعه سيران بمغادرة القصر ولكنه يرفض بشدة ويبدا الامر بالخروج عن سيطرة السيدة سيران الجدال الذي تسبب بلفت انتباه الكثير من العمال بما فيهم الامن في الفيلا.

ملخص الطائر الرفراف الحلقة 6

تعد سيران حبيبها السابق بالتحدث إليه للمرة الأخيرة وهو يحاول استفزازها بأنها تركته وتجبره على الخروج والتحدث لاحقا تدخل إلى المنزل فينظر لها فريد بغضب شديد ولكن لاحقا تخبره بما حصل ويتم التوصل إلى حل بالذهاب إلى أختها والسلام على عائلتها الذين انتقلوا إلى إسطنبول.

يعود الجميع إلى الطاولة لتناول الطعام وبعد ذلك يخرج فريد و سيران و سونا لتغير الجو وتلطيفه بعد الحديث المطول والنقاش الحاد الذي دار بين سيران و سونا حيث أخبرتها كل شيء بما يفعله فريد من خيانات وأنه لا يحبها لا يريد العيش معها.

يتذمر الجميع مما حصل ولا يعجبهم فيقومون بالبحث عن حل للنجاة مما أصابهم من بلاء كبير ومن جهة أخرى يحدث شجار هو الأكبر في الفترة الأخيرة بين أم فريد و إيفاكات سيدة المنزل بعد خالص آغا وتم حل المشكلة بشكل متسارع بعد وصول خالص آغا إلى المكان والصلح بينهم.

صور من الطائر الرفراف الحلقة 6 قصة عشق

yali capkini6 - قصة عشق نيوز

الطائر الرفراف الحلقة 6 قصة عشق تجري مشاجرة كبيرة بين سونا و بيلين بسبب فريد تراهم سونا من بعيد و هي تعرف قصتهم مسبقا فتهجم عليها بشكل عنيف مما تسبب بالضرر بالحفلة و الحضور لكن يتم تدارك الأمر من قبل سيران ويذهب كلن في طريقة حيث ترون في الصورة القادمة اجتماع فريد و بيلين.

yali capkini 6 - قصة عشق نيوز

مواعيد العرض والقناة الناقلة :

يعرض مسلسل الطائر الرفراف في موقع قصة عشق الذي يضم جميع المسلسلات التركية الجديدة والموقع الرسمي لترجمة الدراما التركية بجميع أنواعها ولديه أيضا أرشيف متكامل و موقع شاهد فور يو لمشاهدة المسلسلات التركية والعربية بشكل حصري.

موعد عرض طائر الرفراف كل مساء يوم الجمعة بعد منتصف الليل بما في ذلك جميع المسلسلات التي تعرض في يوم الجمعة على قناة ستار تي في التركية.