خطيبة هيثم أحمد زكي تكتشف وفاتة

الفن العربي
nahla7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
خطيبة هيثم أحمد زكي تكتشف وفاتة
هيثم أحمد زكي

إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي هي  أو من تلقت خبر وفاتة حيث أنها من أبلغت الشرطة بعد أن اتصلت به هاتفيهاً طوال 48 ساعة ولم يُجيب عليها وبعد أن حضرت الشرطة وجدته جثة هامدة في منزلة أمام الحمام وبعد إحضار الطبيب الشرعي وإرسال الجثة للمشرحة تم معرفة سبب الوفاة وهو هبوط حاد في الدورة الدموية.

صدمة إنجي سلامة بسبب وفاة هيثم أحمد زكي

تلقت اليوم الخميس إنجي سلامة خبر وفاة خطيبها هيثم أحمد زكي وقد تلقت الخبر بشيء من الصدمة والانهيار الشديد، كما أن هذا الخبر أحزن الكثير من داخل الوسط الفني وخارجه، والجدير بالذكر أن الراحل قد أعلن عن خبر خطبتة خبيرة العلاج بالطاقة إنجي سلامة أثناء تصوير مسلسل كلبش 2 الذي عُرض في رمضان 2018 وجسد فيه شخصية عاكف الجبلاوي.

حضر اليوم جنازة الفنان هيثم أحمد زكي مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة ناهد السباعي وهي صديقتة المقربة التي حزنت كثيراً على فراقه معلقة على خبر وفاته قائلة “طول عمرك واجع قلبي من واحنا صغيرين”. كما حضرت أيضاً الفنانة دلال عبدالعزيز التي صرحت بانه عاش وحيداً ومات وحيد، وأيضاً حضر الجنازة الفنة أشرف زكي الذي أستلم الجثمان من المشرحة وذلك لأن لا يوجد أحد من اهل المتوفي لاستلامها مما أدى ذلك إلى تأخير الجنازة وسوف تكون العزاء غداً السبت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *