إنجي علاء تجني حصاد بلا دليل

nahla3 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 2:07 مساءً
nahla
الفن العربي
إنجي علاء
إنجي علاء

صرحت السيناريست إنجي علاء بأنها سعيدة كثيراً بردود الأفعال الإيجابية تجاه مسلسل بلا دليل حيث لاقة نسبة إعجاب كثيرة من الجمهور لما تدور به من أحداث مثيرة تجذب أكبر عدد من الجمهور، ويتم عرض هذا العم الدرامي يومياً على قناة cbc في السابعة والنصف مساءاً وعلى قناة cbc دراما في الحادية عشر مساءاً كما تُعرض أيضاً على تطبيق WATCHiT.

تصريحات إنجي علاء

حصلت السيناريست إنجي علاء على ردود أفعال إيجابية بعد ان تم عرض مسلسل بلا دليل الذي يتحدث عن الخير والشر، وحرصت على نشر منشور عبر حسابها على تويتر وحصلت على تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور وأكدوا على أنه من أفضل المسلسلات التي تم عرضه هذه الفترة.

مسلسل بلا دليل يُشارك في بطولته مجموعة من النجوم الكبار منهم أشرف زكي، خالد سليم، حازم سمير، درة، نيقولا معوض، دينا هشام ومحمد لطفي شاهين وهو من إخراج منال الصيفي وإنتاج شركة سينرجي.

وبعد انتهاء الحلقة السابقة تم تداول هاشتاج على تويتر بعنوان “مين قتل تيمور” وقد بدأت التعليقات تنهال على صفحة السيناريست إنجي علاء وجميها إيجابية حيث أن الجمهور سعيد كثيراً بهذا العمل المبدع وينتظر الجميع  عرض باقي الحلقات التي يتوقع الكثير بانها سوف تكون مميزة ومليئة بكثير من الألغاز حيث أن جميع العالمية بالمسلسل أبدعوا كثيراً في تقديم أفضل ما لديهم بهذا العمل.