احداث و قصة وأبطال المسلسل التركي الكفارة Kefaret

esheeq24 نوفمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 2:35 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث و قصة وأبطال المسلسل التركي الكفارة Kefaret

قصة مسلسل الكفارة

 

بين تلك الاحلام التي لم تستطع بعد تثمر شجرة الحياة لتنجب هذا الشاب الوسيم الذي عاش بين أحضان الثراء ليقع  في حب فتاة جامحة تعيد النظر إليه في موازين الأمور فتنشأ بينهما علاقة فريدة من نوعها يتخللها روح الدراما الرومنسية التي تكون بحله جديده تمجد في الأذهان تتطور الأحداث بشكل لا يدع الايام تمر مرور الكرام عليهم محاولين ان يتركوا كل ما مضى لبدء النفس الطيب الذي به تستمر علاقة حبهما ببعض.

 

إنتاج مسلسل الكفارة  والقناة العارضة

 

تم الاعلان عن موعد عرض مسلسل الكفارة في تاريخ 2020 من شهر أكتوبر حيث سيتم عرضة في شبكة FOX الذي سيكون من انتاج شركة FILM 25 واعدين مشاهديها أن التجهيزات لإتمام مسلسل الكفارة سارية على قدم وساق ليكون في الموعد المحدد له. 

 

ابطال وتفاصيل مسلسل الكفارة التركي

 

تتربع الممثلة القديرة نورغول يشيلتشاي على مسلسلات كثيره ومشهور حيث انها تعتبر من نجوم الصف الأول في قائمة الممثلين التركيين وذلك بسبب حضورها الجميل في مسلسلات عديدة ليكون بداية شهرتها هو مسلسل الرغبة وغيره من المسلسلات الكبيره لتحل عليها العروض بشكل مفرط  ثم تكون فيما بعد في دور درامي عصيب في مسلسل الكفارة لتسقط بعد عراك بين احضان صفاش يلدريم.

حيث شارك الممثلان ذوي الأصول التركية قادير دوغلو  و ميليسا سوزان الذين ابدعو كثيرا في مسلسلات مختلفة ايضا في مسلسل الكفارة التركي الجديد.

diger resim 66e87462 99d2 4afb b66c 412e2f954f6a - قصة عشق نيوز

 

إخراج وسيناريو مسلسل الكفارة

 

يبدع مخرج مسلسل الكفارة المعروف ب Selim Demirdelen بإخراج المسلسل بشكل يختلف كليا عن باقي المسلسلات حيث يحاكي مسلسل الكفارة القصة الواقعية التي تم إنتاجها في مسلسل TwoWeeks الذي يحكي حياة الجريمة والدراما بحيث انه تم صياغته على يد السيناريست الكبير ماهينور ارجون Mahinur Ergun الذي يضع بصمته الخاصة بكل تالق.