احداث مسلسل ذنب ام الحلقة 1 الاولى

esheeq25 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:03 مساءً
esheeq
الفن التركي
احداث مسلسل ذنب ام الحلقة 1 الاولى

 الأم التي تحكي قصة كفاحها في  استمرارها بالعيش على وجه هذا الكره التي ما ان ولدت اجمل احلامها بحب ذالك الرجل الذي انجبت منه طفلين الى وتلقى نفسها محاطة بكومه من ذكرياتها معه ,تتقفى مع وليدها المصابان بعلة مرضية ,لكي تحقيق العدالة التي ستوصفه بعدها بالمستحيلة. لتكون لهذا الام الحكاية الدرامية الاروع بتطور أحداث هذا المسلسل الموصوف بذنب أم.

 مسلسل ذنب ام الحلقة 1

تتمحور الأحداث بالظهور في الحلقة الاولى من مسلسل ذنب أم  بسعادة تغمر الذكريات ابن أوزجي  حيث تسرد  القصة ببدايته على اليخت لتبدأ في البحث عنه حيث أنه مصاب بمرض خطير لياحول أفراد  عائلته تقفي أثره لتكون مسألة البحث عنه شبه صعبه.

 

 ذنب ام الحلقة 1

حيث تحاول أمه جاهدة نفسها العثور عليه من اجل اجراء العملية الضرورية التي يحتاج أن يفعلها لكن دون جدا من محاولاتها في بدايته الأمر لتجده, تصاب الأم بالهلع على ولدها الذي اختفى فجاءه فتجد نفسها انها ستتورط من أجل البحث عنه ومحاوله جمع المال لإجراء عمليته.

 

ذنب ام 1

تجد أوزجي أنها ستتدخل في عملية قتل من اجل انقاذ ولدها لكي تكون الخيارات في يدها بشكل محدود مواجه كل تلك التحديات بكل شراسة محاولة قدر ما امكن ان تبتعد في التورط بهذا الحادثه البشعه التي من اجلها ستكون قد دخلت مجال الجريمة الذي ينتهي بشكل سعيد حيث سيتم استغلالها في عمليات اخرى اكثر خطورة وهذا الذي قد يشعل شرارة كبيره في مصير ولدها.