احداث مسلسل الكفارة الحلقة 1 الاولى

esheeq25 نوفمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 2:15 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث مسلسل الكفارة الحلقة 1 الاولى

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل الكفارة التركي مترجم 

بين تلك الاحلام التي لم تستطع بعد ,تثمر شجرة الحياة لتنجب هذا الشاب الوسيم الذي عاش بين أحضان الثراء ليقع وسيم في حب فتاة جامحة تعيد النظر إليه في موازين الأمور فتنشأ بينهما علاقة فريدة من نوعها يتخللها روح الدراما الرومنسية التي تكون بحله جديده.

 

مسلسل الكفارة الحلقة 1

تبدأ الأحداث بالظهور في الحلقة الاولى من مسلسل الكفارة ببرود الذكريات التي تكون فاتحة لقصه ستبدأ بنشر جذور حقيقية وجديدة كليا عما كانت عليه ,لتبدأ مجموعة من الأفراد بالولوج في تلك الغابة باحثين عما سوف يكشف لك ما خفي عنهم بصورة غير واضحة لتكون المغزى الأكبر في هذه القصة هي ما يجعلهم يرون اشياء اخرى لم يعرفوها.

الكفارة الحلقة 1

تظهر الممثلة نورغول يشيلتشاي في الحلقة الاولى من مسلسل الكفارة كما لو كان شي ما قد حدث لها لتبدو بصورة غير سعيد وملحوض عليها كما لو أنها خسرت شي كبير في حياتها بشكل غير مجدي أن يعود عدى انها لم تخسر سوى النفس الذي تتنفسه لتعطي المجال لحياتها بظهور الشخصية التي تحاول استعادة الشي المفقود الذي خسرته في حياتها.

الكفارة 1

تتابع الأحداث لتسرد تكملة مثيرة في حياة البطلة في مسلسل الكفارة لتعلم فيما بعد أن شيء  من حولها يتغير لتبدأ الدراما الملحمية في هذه الحلقة بالظهر فور معرفة سر كبير يمكنها من دخول دوامة كبيرة فيها خياران وحيدان اما انت تواصل معرفة هذا السر أو أن تستسلم لتواجه صمير لن يدعى تغفو.