مسلسل ذنب ام التركي Bir Annenin Gunahi

esheeq25 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 10:03 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل ذنب ام التركي Bir Annenin Gunahi

قصة مسلسل ذنب أم  

 

تتغلغل الحياة في كبد كل من أراد أن يبدأ صفحة جديدة من حياته صفحة تبدد كل المعاناة التي جرت معه لتسرد حكاية غير اعتيادية لتلك الأم التي تحكي قصة كفاحها في  استمرارها بالعيش على وجه هذا الكره التي ما ان ولدت اجمل احلامها بحب ذالك الرجل الذي انجبت منه طفلين الى وتلقى نفسها محاطة بكومه من ذكرياتها معه ,تتقفى مع وليدها المصابان بعلة مرضية ,لكي تحقيق العدالة التي ستوصفه بعدها بالمستحيلة. لتكون لهذا الام الحكاية الدرامية الاروع بتطور أحداث هذا المسلسل الموصوف بذنب أم.

 

إنتاج مسلسل ذنب أم والقناة العارضة  

اعلنت القناة العارضة لمسلسل ذنب أم Kanal D أنها ستعرض المسلسل في نوفمبر القادم 2020 وذلك بناءا على الشركة المنتجة لمسلسل ذنب أم وهي  Limon Film بحيث تكون قد ادت ذلك في الموعد المحدد له.

 

ابطال وتفاصيل مسلسل ذنب أم التركي

 

تلعب الممثلة أوزجي أوزبيرك في مسلسل ذنب أم التي أصبحت مسبقا هي الحدث الرئيسي لمسلسلات عديدة ومشهورة. أوزجي أوزبيرك هي ممثلة تركية ولدت عام 1981 حيث كانت الصعوبات في حقبت ولادها شي كبير ,لكن على الرغم من ذلك اتخذت من المسرح التركي البدايه الاولى لكي تنطلق بعدها في مجال الأفلام , على الرغم من بداياتها في الافلام الا ان دورها كان مبهرا مما جعلها تفوز بجوائز عد ثم تبدأ في التمثيل على الشاشات الرئيسية للمسلسلات التي كان من اهمها حتى الآن هو مسلسل ذنب أم.

 ليدخل معها في التمثيل ممثلين  كبار في السينما التركية من أمثال موسى اوزلان بدور صدري جونزي و مارت يازجي اوغلو بدور يوسف و ايمري كيناي بدور شتين ايضا لاننسى المثله الراقية سيماي بار لاس بدرو يامور جونجر وغيرهم من الممثلين التركيين.

ذنب - قصة عشق نيوز

إخراج وسيناريو مسلسل ذنب أم

تفنن المخرج الكبير يزكسيل اكسو باخراج مسلسل ذنب أم الذي عرضت عليه الشركة المنتجة إخراجه حيث ان مسلسل ذنب أم مبني على مسلسل فلبيني يدعى ايضا  ذنب أم ليتم العمل عليها بطريقة تركية رائعة وسرد جميل لسيناريو مسلسل ذنب أم.