شاهد مسلسل اللهيب الحلقة 4 الرابعة

esheeq26 نوفمبر 2020آخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:55 مساءً
esheeq
الفن التركي
شاهد مسلسل اللهيب الحلقة 4 الرابعة

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل اللهيب التركي مترجم

 تدور أحداث مسلسل اللهيب عن تحول الأحوال في مصير ثلاث نساء يعيشا في حي معروف يجتمعن أثر ظروف طبقيه لتبدأ الحياة المعيشة بالتدهور, فسرعان ما تتغير تلك الحياة جذريا بعد ذلك الحادث الذي يخوضنها بسبب تلك المأساة لتطور الأحداث بعد ذلك الى صورة درامية ممتعة.

مسلسل اللهيب الحلقة 4

في خضم تلك الأحداث وبعد أن تم اللقاء القبض على علي تدافع رؤيا عنه وتريد ان تكون محاميته حيث يحاول علي الاعتراض عن هذا قائلا  لن يسمحو لك بان تكوني محاميتي يا ابنتي لتحاول بعدها رؤيا اقناعه انها ستحاول فتبدأ علاقة سطحية تنشأ بينهما.

اللهيب الحلقة 4

في تلك الاثناء تخرج تشيشك  تمش حيث تذعر بسبب ان احد اراد ان يراها فحاول احدهم ان يرى من هي فينظر اليها في ذعر جراء الحادث الذي اصابها حيث تخرج صوتا عاليا بسبب خوفها الشديد للتفاجئ من ان هذا الشخص تعرف.

اللهيب 4

بعد ان كان لجميري  المسببات في تلك الحادثة يظهر رجل يدعي انه زوجها وهو نفسه الرجل الذي توعد ان يتخلص منها مهما كلف الأمر فيطرق باب منزلهم في ,أثناء معرفه معرفه أوزون بهذا الرجل الغريب , لتفتح الباب تلك السيدة  حيث يقول لها بانه يريد ان يقابل زوجته فتتفاجأ جميري بقدومه ,تهرع بالركض الى غرفتها محاولة أقفالها بإحكام ,تتصاعد الأثر بشكل رهيب في هذا الحلقة 4.