مسلسل العنقاء الحلقة 21

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 12:56 صباحًا
esheeq
الفن التركي
مسلسل العنقاء الحلقة 21

قصة مسلسل العنقاء

 

عودة سرحات الشاب الذي عشق فتاة اسمها زمرد ليكونا بذلك حكاية عشق ببعضهما لتكون الحرب هي التي تاتي بخبر طلقه أتت عليه من رصاصة فيوصل خبر لأهله بأنه استشهد ولكن زمرد تبقى تحبه بعد موته لتواصل مسيرة حياته ك عامل في مطعم لعائلاتهم لكي تحول الأحوال في عشق عم سرحات زمرد ويطلبها للزواج ولكنها ترفض وبعد ضغوطات والدتها توافق على الزواج من عمه وفي تلك الفرحه التي تتخلل عم سرحات يأتي سرحات في لحظات الزفاف لتتوالى الأحداث بشكل شيق ومثير. 

 

تفاصيل الحلقة الواحد والعشرون من مسلسل العنقاء التركي مترجم:

تشتد الصراعات بين العائلتين فيموت على اثرها حميد يبدأ الجد في الاخذ بثاره من عدوه فيهدد دميركان وهو غير قادر على فعل شي ,تتابع الاحداث بشكل مثير في بقية المشاهد.

4 - قصة عشق نيوز

مسلسل العنقاء الحلقة 21 

 بعد تلك الاحداث التي حصلت في الحلقة السابقة التي كانت تضم الكثير من الأحداث المهمة حيث استدعت تلك السيده الكبيره عباس اليها ,ليتفاجأ فيما بعد أنه لم يكن لديه أي علم باستدعائه.

 

العنقاء الحلقة 21 مترجم

 

يبدأ بعدها دميركان بالصراخ غضبا من فعلتها لترد عليه بأنها ما كان بيدها اي حيله تجاه ذلك الامر حيث انه لم يترك لها الخيار في فعل أي شيء آخر,بعد تلك الأحداث يقوم والد حميد بصفعه فيكون قد قال بعدها قم بضربي أو فعل ماتريد لن تستطيع تغيير اي شي بداخل قلبي.

 

العنقاء الحلقة 21 

لتتحول الاحداث الي شي ممتع ومشوق بشكل كبير حيث يقتل حميد في صراع يتسبب به الجد لتكون الأحوال في حال كارثي ,يتحسر الجد على تسببه بمقتل حميد ويتوعد الجد بتدمير كل من تسبب بمقتله وأن يحرق كل أفراد عائلته بشكل تام 

 

3 - قصة عشق نيوز

العنقاء 21 

 

لقى حميد حتفه على يد دميركان حيث كان الجد في غضب غير مسبوق ليذهب اليه بعدها فيقابله في المستشفى لتكون اللحظات رهيب في هذه الحلقة 21.