مسلسل الصيف الاخير التركي Son Yaz تقرير كامل

esheeq27 نوفمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 8:21 مساءً
esheeq
الفن التركي
مسلسل الصيف الاخير التركي Son Yaz تقرير كامل

قصة مسلسل الصيف الاخير

تختلط مجريات الحياة لدى هذا الرجل الذي يعمل ك مدعي عام حيث يعيش مع عائلته السعيده بكل هدوء الى حين رفع دعوة قضائية على رجل اختلط دمه بدم اكبر عصابات المافيا التي تتحكم في أحداث البلاد فيتعرض بعدها إلى تهديد يوشك به أن يفقد عائلته التي يحاول التمسك بها حيث أنه قد قطع وعدا معى اكغون رجل العصابة الذي سيقوم بحمايته عائلتة ,فتتضارب الأحداث بكل هيجان تاركه فصول اخيره للحدث الذي سيغير كل شيء في مسلسل الصيف الاخير. 

إنتاج مسلسل الصيف الاخير والقناة العارضة  

أعلنت شبكة FOX العارضة عدة مسلسلات بأن مسلسل الصيف الاخير سوف يتم عرضه قريبا حيث ان الشركة المنتجة لمسلسل الصيف الاخير O3 MEDIA قالت بأنها تعمل عليه على قدم وساق وستطرح المسلسل في الموعد المحدد له. 

 

ابطال وتفاصيل مسلسل الصيف الاخير التركي

تلعب الممثلة جوكشي اكليز دور البطلة في مسلسل الصيف الاخير حيث انها قد مثلت في مسلسلات عدة بشكل جدا جميل. ويدخل الممثل الرائع البيران ديويماز الذي ادى دور ايمراه في مسلسل الحفرة دائرة البطولة في مسلسل الصيف الاخير الذي يؤدي في دور اكغون .البيران ديويماز تركي الاصل ولد في أنقرة سنة 1992 حيث بدأ مشواره التمثيلي في عام 2015.

ينظم أيضا ممثلين عدة في مسلسل الصيف الاخير الذين اشتهروا بأدوار قوية في عدة مسلسل نالت شهرتها على الشاشة التركية.

 

photo 2020 11 20 18 09 00 - قصة عشق نيوز

إخراج وسيناريو مسلسل الصيف الاخير

عمل المخرج الكبير ل مسلسل الصيف الاخير  بوراك أرليل على اتمام الحلقة الاولى حيث ان المسلسل من سيناريست المبدعة التركية دنيز دارجي الذي عملت على مسلسلات اخرى.