احداث مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 14

esheeq30 نوفمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 12:06 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث مسلسل اتصل بمدير اعمالي الحلقة 14

 

قصة مسلسل اتصل بمدير أعمالي

 

تدور أحداث قصته حول بعض الشخصيات الذين يعملون في ادراه شركه كبيره حيث يعمل إداريو هذه الشركة بكل ما أوتوا من جهد وبشكل متقن لكي يحافظو على عملائهم الاغنياء وسمعة الشركة ومكانتها بين الشركات الأخرى ,تتطور أحداث المسلسل بعد وفاة مالك الشركه لكي تبدأ موجة من التنافس بين عامليها بشكل كوميدي وطريف.

 

مسلسل اتصل بمدير أعمالي الحلقة 14

 

بعد أن تحتدم الصراعات التي حصلت حيث تم اختراق جهاز دجلة وتعديدها بأنه سوف ينشر صورها وفيديوهاتها في الصحافة فتقلق كثيرا لتحاول بعدها الخروج دون ان يعرفها احد فتر الصحفيين على باب الشركة ينتظرونها فتخاف منهم بعد رؤيتهم لها.

 

اتصل بمدير أعمالي الحلقة 14

 

تحاول دجلة وامرأة أخرى معها الهرب لكي لايتم رؤيتها من قبل الصحافه فتنجح في ذلك حيث تكون هناك وسيلة للهرب ولكن تبدو خطرة بعض الشيء فلا يكون لها الى ان تهرب مهما كلف الأمر.يتم طرد دجلة بسبب مقابلاتها مع شاب خارج العمل.

 

اتصل بمدير أعمالي 14

بعد ان تم طردها من الشركه تقابل شاب وسيم رجل أعمال يعمل في برلين يجلس معها ويتحدث اليها ليقول لها ان تعمل معه في برلين وأن تبدأ تنشأ نفسها ك مديرة اعمال صغيره عنده, تحتار في اختيارها لهذه الفرصه لتبدأ بالتفكير بكل شي بعدها ,تتوالى بقية المشاهد بشكل درامي رهيب في الحلقة 14.