موعد إطلاق ألبوم ميجان ترينور

nahla10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 3:28 مساءً
nahla
الفن الغربي
ميجان ترينور
ميجان ترينور

صرحت الفنانة العالمية ميجان ترينور البالغة من العُمر 25 سنة بأنها سوف تُطلق ألبوم جديد بعنوان “Treat Myself” في عام 2020 لتكون بداية جديدة موفقة لها حيث ان كثير من الجمهور المتابع لأعمال في تشوق كبير لسماع الألبوم الجديد هذا خاصة بعد أن كشفت عن البوستر الخاص بالألبوم.

موعد ألبوم Treat Myself

أعلنت  المطربة  العالمية ميجان ترينور بأن الموعد الرسمي لإطلاق ألبومها الغنائي الجديد سيكون في 31/1/2020،  كما أن البوستر  الخاص بالألبوم حصل على نسبة إعجاب كبيرة من الجمهور حيث حرصت ترينور على أن يكون شكل غلاف الألبوم يجذب الكثير من الجمهور.

أكدت ميجان في تصريحاتها بأنها عملت كثيراً وبذلت الجهد الكبير من أجل الوصول إلى أفضل كلمات أغاني من أجل إقناع الجمهور بالألبوم وتقديم أغاني ترضي جميع الأطراف والأذواق المختلفة، فهي دائماً تحرص علىى أن تقدم كل ما هو جديد ومختلف وهذا السبب الأساسي وراء النجاح الذي وصلت له وأصبحت من المطربات العالمية على الرغم من صغر سنها.

الجدير بالذكر أيضاً ان المطربة ميجان ترينور قد أصدرت مؤخراً فيديو كليب بعنوان Wave والذي شاركها فيه مايك ساباث ومن إخراج ماثيو كولين الذي قدم الكثير من الأعمال مع نجوم كبار ومنهم كاتي بيري، تايلور، جاي زد، وقد حقق الكليب هذا  الكثير من النجاح ونسبة مشاهدة عالية من الجمهور المتابع مما شجعها على التحضير للألبوم الجديد.