كاتي بيري في مصر أحتفالاً بيوم مولودها

nahla3 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 3 نوفمبر 2019 - 5:31 مساءً
nahla
الفن الغربي
كاتي بيري
كاتي بيري

تفاجأت بعض المصادر الفنية بنشر صور للمغنية الاجنبية كاتي بيري وهي بصُحبة الممثل أورلاندو بلوم في مصر وبالتحديد أمام الأهرامات فكما نعلم أن كاتي من المغنيات الأجنبية التي لها شهرة عالمية حيث يستمع لها الكثير من الأشخاص في مختلف الدول العربية والأجنبية أيضاً، كما انها تُعرف بالفتاة المُدللة وقد ارتبطت مؤخراً بالفنان أورلاندو وتم الإعلام عن ذلك رسمياً في عيد الحب الماضي.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم في مصر

قررت المغنية الاجنبية كاتي بيري الأحتفال بعيد ميلادها ال 35 في مصر وأتت مع أورلاندو بلوم والتقطوا الكثير من الصور بالاهرامات وعدة مناطق أخرى، وقد أعرب كاتي عن سعادتها البالغة ومدى ارتياحها في الأجواء المصرية فإنها أم الدنيا وتستمتع بالمناظر الخلابة.

حرصت الفنانة كاتي بيري على التقاط الكثير من الصور في مصر وذلك بمختلف المناطق التي تتميز بالهدوء والاستجمام كما أنها استمتعت كثيراً طوال مدة رحلتها في مصر وصرحت بانه أفضل عيد ميلاد لها فلم تستمتع من قبل بعيد ميلادها.

حرصت كاتي بيري بالتقاط صور مختلفة مع الهرم وأظهرتة بأكثر من شكل في الصورة وأيضاً أورلاندو استطاع هو الأخر التقاط صورة معها وخلفهم الأهرامات وكان يظهر الهرم بشكلة المهيب في الصورة، وقد حصلت هذه الصورة على إعجاب الكثير من الجمهور المتابع لأعمال هؤلاء النجوم خاصة وان بيري لها عدد كبير من الجمهور في مختلف دول العالم.