احداث وتفاصيل مسلسل قطاع الطرق الموسم 6 الحلقة 9

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 12:27 صباحًا
esheeq
الفن التركي
احداث وتفاصيل مسلسل قطاع الطرق الموسم 6 الحلقة 9

قصة مسلسل قطاع الطرق

 

تلك الزعامة التي تكون هي المصير الوحيد في بقاء عائلات وزوال بعضها ,هي ما تجعل رؤسائها يحاربون بكل ما أوتوا من قوة لفرض سلطتهم بشكل أوسع على عدة نطاقات لتكون له الافضلية في اخذ زمام الامور حيث ما أراد. 

 

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل قطاع الطرق التركي الموسم 6 مترجم:

تضطرب الأحداث بعد عدة محاولات لأخذ الزعامة يتسابقون عليها بقية الزعماء حيث ستذهب الكثير من الأرواح لتبدأ قصة وحقبة حكم جديدة لزعيم الجديد.

Screenshot 2020 12 01 15 45 29 - قصة عشق نيوز

 مسلسل قطاع الطرق الموسم 6 الحلقة 9

 

بعد أن انسحب وترك الزعيم  الطاولة التي يقوم بها الفرد الجديد , ليكون يامان هو المؤهل لأخذ الزعامة مما اشتغل نار كبيرة بين الزعماء على هذا القرار الذي لن يقبله أحد منهم.

 

 قطاع الطرق الموسم 6 الحلقة 9 مترجم 

 

يبدأ بقية الزعماء بالاجتماع بشكل عاجل ليتك تقرير مصير الأحكام الذي ستصدر من الزعيم الجديد حيث انهم يريدون أحدا منهم أن يكون الزعيم بدلا عن يامان لقول أحد إذا لم يجلس أحد منكم بدل المكان الذي نهض منه خضر سيقومون باكلكم هناك مثل الكستناء.

 

 قطاع الطرق الموسم 6 الحلقة 9

 

تقوم على اثر ذلك الاجتماع الكثير من عمليات القتل التي تستهدف الزعيم الجديد يامان ,حيث أنه إذا حكم يتحتم على بقية الزعماء مغادرة أماكنهم خشية أن يفقد أحدهم روحه.

 

Screenshot 2020 12 01 15 57 22 - قصة عشق نيوز

 قطاع الطرق 6 الحلقة 9

تدور احداث مثيره في بقية المشاهد التي يكون حينها قد حسم قرار أخذ الزعامة , تتطور في مسلسل قطاع الطرق الموسم السادس الحلقة التاسعة  الأوضاع اخذه معها مجال الدراما التشوقي بشكل مختلف.