حل مشكلة موقع قصة عشق في السعودية

noor6 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 6 أكتوبر 2021 - 8:42 مساءً
noor
الفن التركي
قصة عشق الصفحة الرئيسية
قصة عشق الصفحة الرئيسية

يتفاجئ البعض عند الدخول إلى موقع قصة عشق من داخل السعودية بأنه لا يعمل لديهم ويظهر رسالة خطأ تفيد بفشل الاتصال مما جعل البعض منهم يظن بأن الموقع يعاني من بعض المشاكل التقنية التي تمنعهم من تصفح الموقع لمشاهدة جديد حلقات المسلسلات التركية التي ينفرد بها هذا الموقع المميز بترجمتها إلى العربية وإتاحتها مجاناً لزواره من جميع أنحاء العالم.

سنتعلم بهذه المقالة كيفية فتح موقع قصه عشق وتصفحة بسهولة ويُسر ، بالإضافة إلى تعليمك للطريقة المثلى للحصول على الموقع الرسمي والدخول له وذلك بعد ازدياد الكثير من المواقع المقلدة التي تقوم بإنتحال شخصية الموقع الأصلي والذي تحتوي على الكثير من الإعلانات المخادعة والفيروسات والتي تنقلها لزائريهم مقابل القليل من الأموال التي يحصلون عليها.

حل مشكلة موقع قصة عشق

طريقة الحل الأساسية تتم من خلال الفريق التقني للموقع، وذلك بعد تثبيت سبب المشكله ومعالجتها. ولكن في بعض الأوقات تستغرق العملية القليل من الوقت وقد تصادف وقت نزول حلقة جديدة من المسلسل الذي نتابعه فلذلك سنقوم بمشاركتكم ببعض الحلول العملية التي من خلالها يمكنكم تشغيل الموقع فوراً ، وتتلخص الخطوات كالآتي :

  • التأكد من تواجدنا في الموقع الرسمي والوحيد، ويمكنكم الدخول له بالضغط على اسم الموقع من هنا : قصة عشق وسوف تفتح معك الصفحة الرئيسية تستعرض لكم جديد الحلقات والافلام المترجمة.
  • استخدام خدمة البروكسي VPN المتواجدة في بعض المتصفحات مثل Opera أو Brave وبعد فتح الصفحة الخاصة بالحلقة، من المستحسن ايقاف الخدمة بحيث انه التصفح يكون بطيء نوعاً ما.
  • تنزيل أحد برامج تخطي الحجب مثل HotSpotShield أو NordVPN أو أي برنامج شبيه له ليقوم بعملية تغيير الايبي لك وتصفح كافة المواقع المحجوبة، ويمكنك استخدامه من خلال الكمبيوتر أو الجوال بسهولة.

الجدير بالذكر بأنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة العديد من عمليات الحجب، ولذلك ينصح بالدخول لحساب الشبكة على مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعتها، وذلك لضمان حصولك على الرابط الجديد الغير محجوب فوراً، بالإضافة إلى مساعدتك بموضوع الإبلاغ عن تعطل الموقع وعدم قدرتك على فتحة لكي يتسنى للفرق التقنية للموقع بمعالج المشكلة بأسرع ما يمكن وعدم تأثر البقية بها.

سبب حجب موقع قصة عشق

حجب موقع قصة عشق - قصة عشق نيوز
حجب موقع قصة عشق

حدثت المشكلة لأول مرة في السنة الماضية، وذلك بحجب الدخول إلى الموقع وظهور رسالة “عفواً الموقع المطلوب مخالف لأنظمة وزارة الإعلام” وبعدها بفترة تم معالجة الموضوع من قبل إدارة الموقع بتغيير الدومين إلى نطاق جديد.

السبب الرئيسي هو حقوق الملكية التي تقوم بشراء حق عرض المسلسلات التركية مقابل اشتراكات مدفوعة، وبسبب أن موقع قصة عشق يقوم بترجمة هذه المسلسلات وعرضها للجميع بشكل مجاني يقومون بتقديم بلاغات لشركات الإتصالات لكي تقوم بعملية الحجب بين الحين والآخر.

هل تؤيد حجب موقع قصة عشق ؟ أو ما هي الطريقة التي تقوم بفتح الموقع وتصفحة ؟ شاركنا بتعليقك بالأسفل.