مسلسل شقة الابرياء الحلقة الثانية عشر قصة واحداث

esheeq
الفن التركي
esheeq1 ديسمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 11:07 مساءً
مسلسل شقة الابرياء الحلقة الثانية عشر قصة واحداث

قصة مسلسل شقة الأبرياء

تدور أحداث مسلسل شقة الأبرياء  الدرامي عن الأربع الشخصيات التي تتطور بها أحداث القصة حيث يعاني رجل الأعمال من العديد من الأمراض التي ترأسها نوبات الهلع , تتقاطع مع شخصيات شقيقات اخرئ وهن ثلاث يعيشون في شقة متراكمة الأعراض وذلك بسبب قلة نظافتهم لها من الداخل بحيث تتالى الأحداث بشكل شيق في المسلسل.

تفاصيل الحلقة الثانية عشر من مسلسل شقة  الأبرياء التركي مترجم:

تحتدم الصراعات في الحلقة ال12 لتبدأ تظهر وجه آخر عما كانت عليه الطبائع التي عهدها الاشخاص ,لتكون بقية المشاهد اكثر اثارة وتشويق من ما كانت علية من قبل.

Screenshot 2020 12 01 14 50 57 - قصة عشق نيوز 

مسلسل شقة الأبرياء الحلقة 12

تبدا الاحداث بعد تلك التفاصيل التي عرضت في الحلقة السابقة حيث عرضت معاناة تلك الفتاة التي تحطم قلبها مما جعلها تقول شي ستعاود النظر فيه يجب ألا نحب احد بهذا الكثر لكي يبقى مكان نحب فيه الآخرين.

 شقة الأبرياء الحلقة 12 مترجم 

في تلك الاثناء كانت الأخوات يجلس اما بعض ليتم فتح صفحة من ماضي بعيد ,يشعلن في شئ كان قد رأته الأخت الصغرى في النافذة حيث لم يكن يتوقع قدوم أحد في تلك الاثناء.

 شقة الأبرياء الحلقة 12 

يتبد هان بالصراخ في وجه ذاك الرجل الذي كان قد قيل له إن لا يريد رؤيته صورته حيث كان قد احضر شي لتلك الفتاه بعد عده من المحاولات في اعطائها اياه.

 شقة الأبرياء 12 

بعد تلك الاحداث التي حصلت تتضاعف الصراعات التي كانت قد نشبت بينهم وبين هان الذي حاول تحذيرهم بأن جولبان هو خط أحمر بالنسبة له ,تتطور الأحداث في الحلقة 12 لتعطي شعور درامي مشوق لبقية احداث الحلقة.

رابط مختصر