مسلسل الخائن الحلقة 9 احداث وتفاصيل

esheeq3 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 3 ديسمبر 2020 - 6:24 صباحًا
esheeq
منوعات فنية
مسلسل الخائن الحلقة 9 احداث وتفاصيل

قصة مسلسل الخائن

تدور أحداث مسلسل الخائن حول آسيا وهي طبيبة ناجحة حيث أن آسيا متزوجة من فولكان وهو الذي يعتبر زوج رائع وأب جيد لابنهم حيث انهم عائلة صغيرة كما عاشوا سويا ودائما مليئة بالطمأنينة والسعادة.

 

تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل الخائن التركى مترجم:

 

تتطور الأحداث بين آسيا وفولكان الي كانت آسيا فرحة كونها تأخذ الطلاق من لتبقى حرة ثم ابتدأ تصلح علاقتها مع ابنها بشكل أفضل.

الخائن 2 - قصة عشق نيوز

مسلسل الخائن الحلقة 9

 

بعد ان كان هناك تقارب كبير بين آسيا والطبيب توركاي الذي عالج هازي دون معرفتها وذلك بعد ان تتظاهر بانها مريضه لكي يذهب الى منزلها لتكون تلك هي الفرصة التي اتيحت لها من البوح باشياء كثيره .

 

الخائن الحلقة 9 مترجم  

 

تبد آسيا با إصلاح علاقتها مع ابنها الذي كانت بعيده عنه بشكل ملحوظ وهذا يرجع الى انها سوف تأخذ اخيرا الطلاق من فولكان لتكون بذلك حره أكثر من ذي قبل.

 

الخائن الحلقة 9

 

فولكان الذي كان لمده كبيره بعيد عن ولده يعتذر منه بسبب التقصير الذي حصل منه وانه كان يجب أن يعتني به بدلا من غيابه عنه طوال تلك الفترة التي حاول أن يفعل فيها ما استطاع أن يفعله,تتغير الأحداث وتظهر مشاهد جدا مؤثره في هذه الحلقة.

الخائن - قصة عشق نيوز

الخائن 9 

 

تتطور الأحداث في هذا الحلقة لترى مدى الصعوبات التي واجهت كل من فولكان وآسيا من نواحي مختلفة وتفريطهم بولدهم طوال فتره تجاوزت السنتين,تتابع الأحداث بشكل رهيب معطيه جو من التشويق والاثاره.