أبطال مسلسل “رمضان كريم” يستعدون لتصوير الجزء الثاني

nahla
الفن العربي
nahla11 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 10:41 مساءً
أبطال مسلسل “رمضان كريم” يستعدون لتصوير الجزء الثاني
مسلسل رمضان كريم 2

اعلن مسئولي مسلسل رمضان كريم بأن فريق العمل يُحضر هذه الفترة لتصوير الجزء الثاني منه وذلك ليكون مشاركاً في الماراثون الرمضاني 2020 خاصة بعض أن حقق الجزء الأول الكثير من النجاح والمشاهدة، حيث أن مخرج المسلسل سامح عبدالعزيز يواصل تحضير الديكورات اللازمة لبدء التصوير الفترة القادمة حتى يلحق بالسباق الرمضاني القادم.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في 2020

من المقرر أن يُشارك مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني في موسم دراما رمضان 2020 ليكون ضمن الأعمال الدرامية في هذا الموسم المليء بكثير من المواقف والأحداث المثيرة التي سوف تجعلة مختلفاً كثيراً الجزء السابق.

الجدير بالذكر أن مسلسل رمضان كريم 2 يُشارك في بطولته النجم شريف سلامة، سيد رجب، روبي، نجلاء بدر، كريم عفيفي، ريهام عبدالغفور، ومن المتوقع أن ينضم لفريق العمل بعض الأبطال الجدد ولكن لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز ومن إنتاج السبكي  وتأليف أحمد عبدالله.

يجب العلم أيضاً أن الفنان سيد رجب يُجهز للجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة ولكن لم يتم التأكيد على أي تفاصيل تخص هذا الخبر وينتظر الجمهور المتابع التفاصيل المؤكدة لهذا الخبر، أما النجم شريف سلامة  فقد  تألق كثيراً في العديد من الأعمال الفترة السابقة حيث نجح في دورة بنفس المسلسل رمضان كريم الجزء الأول حيث كان من الأدواء القريبة له والتي حقق خلالها نجاح كبير فقد كان هذا المسلسل من الأعمال الأكثر مشاهدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *