أحداث مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف

الفن العربي
nahla13 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أشهر
أحداث مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف
يوسف الشريف

بعد أن تغيب الفنان يوسف الشريف عن ماراثون رمضان 2019 قرر أين يعود للدراما في 2020 وذلك بمشاركته في مسلسل جديد بعنوان “النهاية”  والذي صرحت بعض المصادر بان المسلسل يتحدث عن المستقبل وما سوف يحدث في عام 2038، وبعد الإفصاح عن تفاصيل هذا المسلسل أصبح الجمهور متشوق كثيراً لمشاهدة الأحداث وسوف يبدأ فريق العمل التصوير خلال الفترة القادمة من اجل الانتهاء سريعاً من تصوير جميع الحلقات في أسرع وقت للحاق بالموسم الدرامي 2020.

يوسف الشريف في رمضان 2020

يُشارك الفنانة يوسف الشريف في أحداث مسلسل النهاية الذي سوف يُشارك به في السباق الرمضاني 2020 وذلك بعد تغيب عن الدراما فترة طويلة، وقد طلب الجمهور من الشريف العودة مجدداً للدراما حيث ان جميع أعماله ناجحة وفيها شيء من الغموض والإثارة، وقد لبى الشريف طلبات الجمهور ووافق على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان “النهاية” سيتم عرضة في رمضان 2020.

قدم يوسف الشريف الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة وجميعا فيها شيء من التشويق والإثارة حيث قدم من قبل مسلسل “أسم مؤقت” والذي حصل على العديد من الأحداث الغامضة المثيرة، وأيضاً قدم مسلسل الصياد، لعبة إبليس، واخر ما شارك به في الدراما مسلسل “كفر دلهاب”.

لم يقتصر يوسف الشريف في أعماله على الدراما فقط ولكنة شارك أيضاً في اخر فيلم له بالسينما “بني أدم” والذي شاركتة البطولة الفنانة دينا الشربيني وهنا الزاهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *