تيمون وبومبا مسلسل جديد في رمضان 2020

nahla13 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 12:50 صباحًا
nahla
منوعات فنية
مسلسل تيمون وبومبا
مسلسل تيمون وبومبا

صرحت بعض المصادر الفنية بان الفنان أكرم حسني سوف يُشارك صديقه الفنان أحمد فهمي في ثاني عمل درامي بينهم بعنوان “تيمون وبومبا” والذي سيتم عرضه في السباق الرمضاني 2020 وذلك بعد أن شاركا من قبل في مسلسل “ريح المدام” مع الفنانة مي عمر، رجاء الجداوي ونخبة متميزة من النجوم الكبار وحققوا معاً نجاح كبير مما جعل الجمهور يرغب في مشاهدتهم معاً في عمل جديد مرة اخرى وقد لبى النجوم رغبة الجمهور.

مسلسل تيمون وبومبا في رمضان 2020

يُشارك الفنان أحمد فهمي في مسلسل جديد بموسم رمضان 2020 مع النجم أكرم حسني وذلك في مسلسل “تيمون وبومبا” ومن المتوقع ان يحقق هذا المسلسل نجاح كبير لما يحتويه من أحداث كوميدي.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قد شارك في موسم رمضان 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” والذي شارمتة فيه البطولة النجمة “هنا الزاهد” زوجتة وكان من أكثر المسلسلات مشاهدة في هذا الموسم حيث أنه كوميدي رومانسي، ويحمل أكثر من قصة حيث جسد كل منهم اكثر من شخصية  خلال هذا المسلسل.

أما الفنان أكرم حسني فقد تغيب عن موسم رمضان 2019 ولكنة قرر أن يُشارك في موسم رمضان 2020 مع احمد فهمي  في مسلسل “تيمون وبومبا” ولكن لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص هذا المسلسل وسوف يتم الإعلانعن باقي فريق العمل خلال الفترة القادمة بعد أن يتم تحديد ديكورات التصوير.