أفيش فيلم أشباح أوروبا يتصدر أنستجرام

nahla24 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 24 نوفمبر 2019 - 1:06 صباحًا
nahla
منوعات فنية
فيلم أشباح أوروبا
فيلم أشباح أوروبا

انتشر على أنستجرام صور أفيش فيلم “أشباح أوروبا” والذي حرصت الصفحة الرسمية للفيلم بتداول الأفيش على السوشيال ميديا من أجل الدعاية وقد تصدر الأفيش بطل العمل الفنان “أحمد الفيشاوي” الذي شارك في أعمال مميزة الفترة الأخيرة ومنها فيلم ولاد رزق الذي حقق إيرادات عالية وتصدر قائمة الأفلام.

أحمد الفيشاوي في أشباح أوروبا

تداول بوستر فيلم “أشباح أوروبا” عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث حرصت الصفحة الرسمية للفيلم على نشر البوستر وعلقت عليه “مارتن.. أحمد الفيشاوي.. أشباح أوروبا.. مين يقدر عليهم” وتدور أحداث هذا الفيلم في نطاق المغامرة وبعض مشاهد الأكشن والرومانسية وتُشارك الفنانة هيفاء وهبى بشخصيتين توأم.

يُشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” مجموعة من الفنانين الكبار منهم النجم مصطفى خاطر، أروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق ومن إخراج محمد حماقي في تجربته الأولى الإخراجية ومن المتوقع ان يُحقق الكثير من النجاح لما يُقدمة من قصة هادفة سيناريو وحوار الثلاثي أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي شارك في العديد من الأعمال بالسينما والدراما حيث تألق كثيراً في أحداث مسلسل “عفاريت السيالة” مع النجمة القديرة عبلة كامل، صفية العمري، زينة، خيرية احمد وبعدها شارك في بطولة فيلم الحاسة السابعة وأتجه فترة إلى الإخراج حتى عاد في عام 2018 بتقديمة فيلم ولاد رزق وأكمل الجزء الثاني منه في 2019 مع أحمد عز.