تصريحات غفران عن مسلسل “قوت القلوب”

الفن العربي
nahla1 يناير 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تصريحات غفران عن مسلسل “قوت القلوب”
غفران محمد

أعلنت الفنانة الشابة غفران بأنها بدأت تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل “قوت القلوب” حيث أنها تُجسد شخصية فتاة من عائلة هاي كلاس ولكنها تمر ببعض المواقف الصعبة التي تجعلها تيأس من الحياة وسوف تمر بكثير من المواقف الأخرى، وقد تم الإفصاح بأن هذا المسلسل سوف يكون من 45 حلقة.

تصريحات الفنانة غفران

صرحت الفنانة غفران بأنها سوف تُقدم دوراً مختلفاً في أحداث مسلسل قوت القلوب الذي سوف يُعرض خارج السباق الرمضاني وتدور أحداثه في 45 حلقة، وتقدم خلال الأحداث شخصية فتاة من أسرة هاي كلاس تنضم لبعض الأصدقاء وتتواجد معهم بشكل مستمر ومن هنا تبدأ الأحداث المثيرة.

مسلسل قوت القلوب يُشارك في بطولته مجموعة من المتميزة من النجوم منهم ماجدة زكي، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، محمد أنور والفنانة الشابة غفران وهو من إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف محمد الحناوي أما الإنتاج فهو لشركة سينرجي.

الفنانة غفران قد شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية منها الأب الروحي الجزء الثالث، مسلسل قيد عائلي، مسلسل أبو جبل، مملكة الغجر بطولة الفنانة حورية فرغلي والنجم حازم سمير، ومن المتوقع أن تُحقق غفران محمد نجاح كبير خلال مسلسلها الجديد “قوت القلوب” والذي تدور أحداثه حول نطاق من الإثارة حيث أنها تُشارك بشخصية جديدة لفتاة هاي كلاس وتدور أحداث هذا المسلسل في 45 حلقة متصلة وليست منفصلة مثل بعض المسلسلات الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *