مدحت صالح ينتهي من “الحوت الأزرق”

منوعات فنية
nahla1 يناير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
مدحت صالح ينتهي من “الحوت الأزرق”
مدحت صالح

صرح الفنان والمطرب مدحت صالح بانه انتهى فعلياً من تسجيل أغنية “الحوت الأزرق” التي تكون دعاية لفيلم الحوت الأزرق المقرر أن يتم عرضة قريباً، وهذا الفيلم للمخرج علاء مرسي، أما الأغنية فهي من كلمات إبراهيم عبد الفتاح وألحان فارس فهمي وتوزيع باسم سعيد.

أعمال مدحت صالح في 2020

صح المطرب مدحت صالح بأنها سوف يُشارك في عدة أعمال بالعام الجديد 2020 منها غناء أغنية جديدة لفيلم الحوت الأزرق بطولة عماد رشاد، أحمد صيام، أحمد سلامة، ندى بهجت ونرمين ماهر والفنانة راندا البحيري.

الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان مدحت صالح قد شارك في عدة أعمال هذه الفترة حيث صور فيديو كليب جديد بعنوان “خليك جامد” من كلمات ملاك عادل وتوزيع أحمد عادل أما الألحان فهي الملحن الشهير مدين، أما مخرج الكليب يحيي ممتاز أكد بان الكليب فيه شيء من الدراما الواقعية التي تجذب الكثير من الشباب، وبالفعل حقق نسبة مشاهدة كبيرة ولاقى إعجاب الكثير من الشباب.

صرح مدحت صالح بأنه سوف سوف يُقدم الفترة القادمة حفل ضخم داخل المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية تحديداً في يوم السادس من شهر يناير الجاري، وقد أكد صالح بانه سوف يُقدم خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني الجديدة التي طرحها مؤخراً مثل كوكب تاني وهي أحد الأغاني القديمة التي لاقت نسبة استماع كبيرة، وأغنية المليونيرات، أغنية جاي على نفسك لية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *