محمد هنيدي يُهنيء تامر حسني على فيلم الفلوس

nahla2 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 5:23 مساءً
nahla
منوعات فنية
محمد هنيدي
محمد هنيدي

بعد أن عُرض فيلم الفلوس بطولة تامر حسني في السينما حضرة الكثير من النجوم ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي حرص على تهنئة تامر حسني بنجاح هذا الفيلم الكوميدي الإجتماعي الذي استطاع ان يجذب أكبر عدد من الجمهور المتابع حيث أنه يشمل الكثير من الأحداث المثيرة التي تجعل الفيلم مليء بالتشويق والإثارة.

تهنئة محمد هنيدي لنجم الجيل تامر حسني

بعد أن تألق النجم تامر حسني في فيلمه الجديد الفلوس لفت نظر الكثير من النجوم له منهم الفنان محمد هنيدي الذي كان حريص على تهنئته عبر تويتر وعبر عن إعجابه الشديد بأحداث الفيلم وذلك عن طريق نشر بوستر الفيلم عبر حسابة معلقاً عليه قائلاً “مبروك فيلم الفلوس …  مبروك تامر حسني”.

بعد أن علق الفنان محمد هنيدي على تويتر مُهنئاً نجم الجيل تامر حسني على نجاح فيلمة الجديد مازحة النجم أحمد السقا قائلاً له “تدخل السينما من غيري أنت قلبك مات”.

الجدير بالذكر ان فيلم الفلوس بطولة تامر حسني استطاع أن يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات حيث تم توفيرة في حوالي 255 دور عرض والتي يتم توزيعها على أساس 105 دور في مصر والباقي يوزع على دول الوطن العربي الأخرى وبذلك يُعتبر الفنان تامر حسني يُعتبر من اول الفنانين المحققين أعلى إيرادات في مصر ودول الخليج العربي وقد أنهالت التعليقات والتهنئة علية بعد هذا النجاح الباهر الذي وصل له.