إدوارد يُشارك محمد رمضان في البرنس

nahla
منوعات فنية
nahla4 يناير 2020آخر تحديث : السبت 4 يناير 2020 - 1:35 صباحًا
إدوارد يُشارك محمد رمضان في البرنس
أعمال إدوارد

يستعد الفنان إدوارد للمشاركة في موسم رمضان 2020 وذلك خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان الذي تألق كثيراً في شخصية محمد حربي التي جسدها خلال مسلسل زلزال في موسم رمضان 2019، وقد أكد إدوارد بأنه سعيد كثيراً بهذه المشاركة مع النجم محمد رمضان.

إدوارد في البرنس

صرح إدوارد بانه يُشارك في موسم رمضان 2020 خلال أحداث مسلسل البرنس الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، حيث يُجسد إدوارد خلال الأحداث شخصية شقيق بطل المسلسل وهو من تأليف وإخراج محمد سامي أما الإنتاج فهو لشركة سينرجي التي يملكها تامر مرسي.

مسلسل البرنس يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم النجم أحمد زاهر، نجلاء بدر، ريم سامي والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، والفنانة الكوميدية بدرية طلبة، ويتوقع الجميع نجاح كبير لهذا المسلسل الذي يكون مليء بكثير من الأحداث المثيرة.

الجدير بالذكر أن الفنان إدوارد تألق في العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين السينما والدراما حيث تألق كثيراً في عام 2019 خلال أحداث مسلسل حكايتي مع  الفنانة ياسمين صبري، كما أنه ينتظر فيلمة الجديد الذي انتهى من تصويره ويحمل عنوان “خلي بالك من اللي جاي” والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة ولكن لم يتم الإفصاح عن أبطال هذا الفيلم حيث يتم الإعلان عنهم وقت العرض وسوف يكون مفاجأة للجميع حيث أنه ذات قصة مختلفة عن ما قدمة إدوارد من قبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *